صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

تعرف على اسعار صن كابيتال أكتوبر .. قسط على 6 سنوات

0
تعرف على اسعار صن كابيتال أكتوبر .. قسط على 6 سنوات
اسعار صن كابيتال

يعتبر كمبوند صن كابيتال أكتوبر واحد من أفضل المشروعات السكنية العملاقة التي أقامتها شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري في مدينة السادس من أكتوبر، على مساحة تجاوزت 550 فدان، كان النصيب الأكبر منها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، فاشتمل على العديد من الخدمات المختلفة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في اختيار الوحدة المثالية لك من خلال عرض مجموعة متنوعة من اسعار صن كابيتال أكتوبر.

اسعار صن كابيتال

يضم كمبوند صن كابيتال أكتوبر مجموعة كبيرة من الشقق والوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وخلال فقرات موضوعنا سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة تمتد على مساحة 122 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و753 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 120 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و600 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 83 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 156 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و926 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

شقق للبيع في sun capital أكتوبر 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول اسعار صن كابيتال والتي يأتي من ضمنها أيضًا:

  • شقة تمتد على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و165 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 90 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 146 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و634 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 95 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تمتد على مساحة 163 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و179 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 115 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كمبوندات ٦ اكتوبر.. نيو جيزة على رأس القائمة

بنتهاوس للبيع في صن كابيتال ارابيا هولدنج 

سنتعرف خلال النقاط التالية على أسعار وحدات بنتهاوس صن كابيتال مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر وحدة بنتهاوس على مساحة 158 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و840 ألف جنيه مصري، بقسط 87 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة بنتهاوس على مساحة 208 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و780 ألف جنيه مصري، بقسط 120 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى توافر وحدة بنتهاوس ريسيل تأتي على مساحة 158 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل للتعرف على أهم كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في صن كابيتال من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 6 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن اسعار صن كابيتال أكتوبر، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات عن كمبوند صن كابيتال وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات، يمكنك القيام بالضغط على suncapital أو يمكنك التواصل معنا في NAWY عبر الواتساب. 

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x