جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

6 معلومات هامة حول قرية جايا رأس الحكمة.. تعرف عليها

0
6 معلومات هامة حول قرية جايا رأس الحكمة.. تعرف عليها
قرية جايا رأس الحكمة

هل أنت من عشاق الساحل الشمالي؟ يمكنك الآن امتلاك شاليه في أبرز المنتجعات السياحية المميزة التي تجعلك تحقق كل أحلامك من الرفاهية بأفضل الأسعار في قرية جايا رأس الحكمة، حيث يتميز هذا المنتجع بالتصميمات الرائعة والراقية مع كافة الخدمات والمرافق الترفيهية لقضاء أمتع الأوقات، فقد استعانت شركة الأهلي صبور بأكفأ المهندسين والمصممين الذين قاموا بتنفيذه على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، مما يجعله محط أنظار الكثير من محبي تملك الوحدات السكنية في المنتجعات السياحية الراقية وقضاء أوقات لا تٌنسى، دعنا خلال السطور القادمة نستعرض بعض التفاصيل حول القرية والمتوفر بها من شاليهات بالوقت الحالي.

قرية جايا رأس الحكمة

  1. تتميز القرية بموقعها الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، وتحديدًا في واحدة من أجمل المناطق وهي ي منطقة رأس الحكمة، عند الكيلو 193 على طريق الإسكندرية – مطروح، وعلى بعد 10 دقائق فقط عن طريق فوكا الجديد.
  2. استوحت شركة الأهلي صبور اسم قرية “جايا” من إلهة الأرض اليونانية، تعبيرًا عن هدفها في تجسيد كوكب حي يقدم جميع الخدمات التي تُكمل الحياة.
  3. تتميز القرية بمزج فريد بين الأساليب المعمارية المعاصرة والعربية. مما يُتيح للزوار الاستمتاع بأفضل ما في العالمين.

  4. تمتد القرية على مساحة 280 فدان، مقسمة بشكل متميز. لتمتد البحيرات الصناعية والمسطحات المائية على حوالي 80% من إجمالي هذه المساحة، حيث تشغل البحيرات الصناعية الصالحة للسباحة 20000 متر.
  5. وتضم قرية جاي الساحل الشمالي عدد من المرافق الترفيهية المتنوعة مثل مسارات المشي وركوب الدراجات. ومنطقة للأطفال، وصالات جيم، وملاعب رياضية، ومنطقة خاصة لليوغا.
  6. أما الوحدات السكنية التي وفرتها شركة الأهلي صبور في هذا المنتجع. تتنوع ما بين شاليهات وكبائن وكذلك الفلل المنفصلة والتاون هاوس والتوين هاوس إلى جانب الدوبلكس.
موقع قرية جايا الساحل الشمالي
موقع قرية جايا الساحل الشمالي

بعد أن تعرفنا على أهم 6 نقاط حول قرية جايا رأس الحكمة. دعنا الآن ننتقل لعرض المتاح لدينا من شاليهات بهذا المنتجع الساحر، كونها من أهم الوحدات وأكثرها طلبًا من قبل العملاء. ويمكنك الاطلاع على تفاصيل حول موقع قرية جاي الساحل من هنا.

شاليهات رسيل في جايا الساحل الشمالي

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 91 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و944.472 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • كما يوجد شاليه للبيع في جاي الساحل الشمالي مساحته 97 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و197.630 جنيه مصري. بقسط قدره 144 ألف و415 جنيه مصري شهريًا على 3 سنوات وسوف يتم تسليمه في 2026.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه آخر مساحته 122 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و893 ألف جنيه مصري. وجاهز للاستلام.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيه في قرية جايا رأس الحكمة تمتد 97 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 53 ألف جنيه مصري شهريًا على 9 سنوات. ويتم تسليمه في 2027.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 115 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 38 ألف جنيه مصري على 8 سنوات. ويتم تسليمه في عام 2027.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول قرية جايا رأس الحكمة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Gaia North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x