جايا رأس الحكمة3,490,000 جم

تعرف على موقع قرية جايا الساحل الشمالي وشاليهات للبيع

0
تعرف على موقع قرية جايا الساحل الشمالي وشاليهات للبيع
موقع قرية جايا الساحل الشمالي

Gaia هي إلهة الأرض اليونانية التي تتمتع بجمال استثنائي من جانب، ومن جانب آخر هو مصطلح يشير إلى كوكب الأرض في إشارة واضحة إلى أن شركة الأهلي صبور العقارية -المنفذة للقرية- تقدم لك مشروعًا سكنيًا أشبه بالكوكب الذي تجد داخله جميع الخدمات التي قد تحتاج إليها سواء ترفيهية أو أساسية، من 20000 متر من البحيرات المائية الصالحة للسباحة، ومسارات للمشي وركوب الدراجات، ومنطقة للأطفال، وصالات جيم، وملاعب رياضية، ومنطقة خاصة لليوجا، كما أنه يجمع بين الأساليب المعمارية المعاصرة والعربية، لتقدم للعملاء تجربة متكاملة يشعرون داخلها بالاستمتاع الكامل، فتمنحك العمارة المعاصرة مساحة أكبر ونوافذ كبيرة وإضاءة وإطلالة على البحر، في حين يمنحك الطراز المعماري العربي الأصالة بتصميم فخم يخلق جوًا مريحًا، وأمام كل هذا تجد نفسك راغبًا في التعرف إلى معلومات أكثر عن القرية ولعل من أبرزها موقع قرية جايا الساحل الشمالي، وهو ما سنعرضه لك في الفقرة التالية، فتابعنا.

موقع قرية جايا الساحل الشمالي

في موقع إستراتيجي ومميز بعيدًا عن الزحام والحياة الصاخبة وفي نفس الوقت يتمتع بالحيوية؛ نفذت شركة الأهلي صبور منتجع جايا في الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، وبالتحديد عند الكيلو 194 على طريق الإسكندرية – مطروح.

ويوجد المنتجع بالقرب من أهم الطرق والمدن، مثل:

  • طريق فوكا الجديد الذي يبعد عنه حوالي 10 دقائق فقط.
  • ويفصل بينه وبين مدينة العلمين حوالي 60 دقيقة فقط.
موقع قرية جايا الساحل الشمالي
موقع قرية جايا الساحل الشمالي

وبعد التعرف على موقع قرية جايا الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أنواع الوحدات السكنية المتوفرة داخله لسرعة اختيار الأنسب لك من بينها.

يمكنك كذلك التعرف على معلومات عديدة عن: جايا الساحل الشمالي.. مفهوم جديدة لأرض السحر والجمال

أنواع الوحدات في جايا نورث كوست

تتنوع الوحدات السكنية داخل قرية جايا رأس الحكمة، لتلبية حاجة أكبر قدر من احتياجات العملاء وأذواقهم المختلفة، فنجد أنها تضم:

  • فيلات.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • دوبلكس.
  • شاليهات.

وتختلف هذه الوحدات في عدد الغرف والحمامات داخلها، وكذلك في مساحاتها، وأسعارها.. وفي الفقرة التالية نعرض لك المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي.

شاليهات جايا الساحل الشمالي

إليك الشاليهات المتوفرة للبيع داخل مشروع جايا صبور في الوقت الحالي:

  • شالية إعادة بيع من المالك (ريسيل) بسعر 4 مليون و944,472 جنيه مصري. يمتد على مساحة 91 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027.
  • شالية إعادة بيع من المالك (ريسيل) بسعر 6 مليون و197,630 جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2026.
  • شالية إعادة بيع من المالك (ريسيل) بسعر 6 مليون و893 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 122 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.
  • شالية إعادة بيع من المالك (ريسيل) بسعر 7 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. يمكنك الشراء بقسط شهري 53,169 جنيه مصري لمدة 9 سنوات.
  • شالية إعادة بيع من المالك (ريسيل) بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. يمكنك الشراء بقسط شهري 38,069 جنيه مصري لمدة 8 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: جايا صبور gaia sabbour.. تمتع برفاهية لا مثيل لها

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك موقع قرية جايا الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية جايا الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على gaia north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة3,490,000 جم
x
جايا رأس الحكمة3,490,000 جم
x