كاي السخنةالعين السخنة7,913,302 جم

إليك .. شقق للبيع فى العين السخنة من المالك مباشرةً

0
إليك .. شقق للبيع فى العين السخنة من المالك مباشرةً
شقق للبيع فى العين السخنة

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن شقق للبيع فى العين السخنة وذلك لكونها واحدة من أفضل الوجهات الساحلية التي يمكنك بلوغها بسهولة على مدار العام، نظرًا لما تتمتع به من مناظر طبيعية، ومياه متلألئة صافية، بجانب الجبال الشاهقة التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات، فعملت كبرى شركات التطوير العقاري على بناء أفضل القرى السياحية، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في الوقت الحالي، والتي بإمكانك الاختيار من ضمنها.

شقق للبيع فى العين السخنة

يتوافر لدينا في العين السخنة مجموعة كبيرة من الشقق المميزة التي يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر، نتعرف على بعض منها تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا:

  • يتواجد شقة في كمبوند سكاي سيتي تأتي على مساحة 90 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشقة يبلغ 3 مليون و485 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند بلومار دوم تأتي على مساحة 100 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شقة في قرية لافيستا توباز تأتي على مساحة 135 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة في تلال السخنة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين واحد. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و711 ألف جنيه مصري.
  • شقة في كمبوند كاي السخنة تأتي على مساحة 134 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و950 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. العين السخنة … درة السواحل المصرية

دوبلكس للبيع في السخنة 

بعد التعرف على مجموعة من شقق للبيع فى العين السخنة حان الوقت لنتعرف تاليًا على بعض من وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا:

  • يتواجد دوبلكس في لافيستا 7 يمتد على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس في كارنيليا تمتد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و419 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس في قرية المونت جلالة تمتد على مساحة 70 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و706 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس في قرية لاسيرينا بالم بيتش تمتد على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون جنيه مصري.
  • بجانب وحدة دوبلكس أخرى في لاسيرينا بالم بيتش تمتد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل قرى العين السخنه .. المونت جلالة على رأسهم

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع فى العين السخنة بالتقسيط مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة لكل هذا بجانب عرض مجموعة من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها.

إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

كاي السخنةالعين السخنة7,913,302 جم
x
كاي السخنةالعين السخنة7,913,302 جم
x