صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

اسعار الشقق في صن كابيتال “استلم الآن وادفع لاحقًا”

0
اسعار الشقق في صن كابيتال “استلم الآن وادفع لاحقًا”
اسعار الشقق في صن كابيتال

داخل مشروع sun capital أرادت شركة أرابيا هولدينج للتطوير العقاري أن تقدم لعملائها تحفة سكنية معمارية بتصميمات أوروبية تجعلهم يجربون الحياة الأوروبية على أرض مصر، وبالتحديد في قلب مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة النوادي، بالقرب من المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات وعلى طريق الواحات، وأن تمنحهم من خلاله كل ما قد يحتاجون إليه من خدمات تتنوع بين الترفيهية والأساسية، ووحدات سكنية مختلفة الأنواع والمساحات والأسعار لتلبية مختلف احتياجاتهم وأذواقهم المتنوعة بأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة؛ تجعلهم يتمكنون بسهولة من إيجاد منزل أحلامهم الذي يوفر لهم الراحة والرفاهية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية من مقالنا اليوم اسعار الشقق في صن كابيتال المتوفرة للبيع.

اسعار الشقق في صن كابيتال

تتنوع الشقق داخل كمبوند صن كابيتال ما بين بيع من المطور العقاري مباشرةً، وإعادة بيع من المالك (ريسيل)، وبيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy والتي تمنحك الانتقال الفوري إلى منزلك ودفع السعر لاحقًا على فترات سداد طويلة، وتبدأ الأسعار من:

  • 4 مليون و835 ألف جنيه مصري إلى 9 مليون و179 ألف جنيه مصري.

وفي السطور التالية دعنا نعرض لك تفاصيل جميع هذه الشقق المتوفرة للبيع.

يُرجى العلم أن اسعار الشقق في صن كابيتال التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

شقق sun capital

نبدأ أولًا بشقق صن كابيتال التي يتم بيعها عن طريق خدمة Nawy Now، والتي تمنحك إمكانية شراء منزلك والانتقال له ثم دفع سعره بالقسط على فترات سداد طويلة:

  • شقة بسعر 4 مليون و132,523 جنيه مصري مساحتها 108 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع عن طريق خدمة Nawy Now.
  • كما توجد شقة أخرى بيع عن طريق خدمة Nawy Now تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام بسعر 4 مليون و998,214 جنيه مصري. مساحتها 108 متر مربع.
  • وبسعر 5 مليون و351,029 جنيه مصري ومساحة 108 متر مربع؛ توجد شقة متوفرة للبيع عن طريق خدمة Nawy Now تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • كما يمكنك شراء شقة بسعر 7 مليون و448,319 جنيه مصري على مساحة 148 متر مربع بيع عن طريق خدمة Nawy Now. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • وعلى مساحة 139 متر مربع وبسعر 8 مليون و026,544 توجد شقة أخرى بيع عن طريق خدمة Nawy Now تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

اعرف أيضًا: جميع مشاريع شركة ارابيا هولدينج

شقق صن كابيتال

أما الآن نعرض لك اسعار الشقق في صن كابيتال بيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 5 مليون و753 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 122 متر مربع. جاهزة للتسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 6 مليون و600 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 120 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 6 مليون و926 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 160 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و634 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 146 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 9 مليون و179 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 163 متر مربع. قريبة التسليم.

تواصل معنا الآن في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب واعرف خطة السداد التي يمكنك بها شراء شقتك.

نرشح لك: دليلك الكامل للتعرف على أهم كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

أسعار شقق صن كابيتال

وأخيرًا، إليك الشقق المتوفرة للبيع (إعادة بيع من المالك):

  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و835 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. وتمتد على مساحة 96 متر مربع. التسليم في عام 2027.
  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. تمتد على مساحة 175 متر مربع. جاهزة للتسليم.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات التي تخص كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ اسعار الشقق في صن كابيتال.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x