البروجالشروق5,100,000 جم

تعرف على وحدات كمبوند البروج الشروق

0
تعرف على وحدات كمبوند البروج الشروق
وحدات كمبوند البروج الشروق

قدمت شركة إمكان مصر البروج ليكون أكثر من مجمع سكني، بل يمكننا القول أنه مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات، التي تلبي كافة احتياجات السكان، وتميز المشروع أيضًًا بتوفيره عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية وراقية تُضفي لمسة من الفخامة على المكان، فضلًا عن التشطيبات الفاخرة على أعلى معايير الجودة، وتتمتع جميعها بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، لمنح سكانها حياة أكثر هدوء وراحة، وفيي حال كنت تبحث عن منزل لأسرة صغيرة أو عائلة كبيرة، فستجد تنوع كبير في المساحات المقدمة لهذه الوحدات، كونها مصممة لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات، وللتعرف على وحدات كمبوند البروج الشروق بشكل أكثر تفصيلًا تابع قراءة السطور التالية.

وحدات كمبوند البروج الشروق

حرصت شركة إمكان مصر على تقديم عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية داخل كمبوند البروج، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفيلات. وتشمل أنواع الوحدات ما يلي:

  •  شقق.
  • دوبلكس.
  • بنتهاوس.
  • فيلات مستقلة.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.

بالإضافة إلى وحدات كمبوند البروج الشروق، يضم الكمبوند بيزنس بارك، قرية الأعمال الذكية الأولى في شرق القاهرة، التي تقدم 12 مبنى تجاري بتصميمات عصرية وذكية توفر بيئة عمل مثالية، تضم مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات. وهي كما يلي:

  • المحلات التجارية.
  • المكاتب الإدارية.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على الوحدات المقدمة من شركة إمكان مصر داخل كمبوند البروج، ننتقل لعرض بعض الشقق المتاحة حاليًا للبيع لدينا لاختيار واحدة من بينها، والاستمتاع بحياة مثالية بعيدًا عن ضوضاء العاصمة وزحامها. يمكنك التعرف على أسعار كمبوند البروج الشروق التنافسية

شقق للبيع في البروج

يتوفر لدينا مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بمساحات وأسعار متنوعة، وتختلف كذلك في طريقة البيع فمنها ما هو متوفر من المالك ومنها ما هو متاح من شركة إمكان وأخرى متوفرة من خلال خدمتنا الحصرية Nawy Now، وأدناه نستعرض بعضًا منها:

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 230 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 13 مليون و27 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 165 ألف و265 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في البروج امكان مصر تمتد على مساحة 235 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 13 مليون و126 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 177 ألف و747 جنيه مصري على 4 سنوات.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى مساحتها 255 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 14 مليون و30 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 181 ألف و220 جنيه مصري. على 6 سنوات.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و232.353 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 91 ألف و450 جنيه مصري على 6 سنوات.

اقرأ أيضًا: أهم 5 معلومات عن كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على المتوفر من وحدات كمبوند البروج الشروق. لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق5,100,000 جم
x
البروجالشروق5,100,000 جم
x