ماونتن فيو

وحدات للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر بالتقسيط

يعتبر كمبوند آي سيتي من أبرز وأرقى المجمعات السكنية بقلب مدينة السادس من أكتوبر، فقد حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على اختيار موقع الكمبوند بعناية فائقة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويمتد على مساحة ضخمة جعلته يستوعب قدر ضخم من المميزات والخدمات التي تجعله مجمعًا ينبض بكل تفاصيل الجمال والرفاهية، وعلى الرغم من الخدمات الشاملة والمميزات المتنوعة التي تقدمها الشركة المالكة لعملائها، إلا أنها لم تكتف بذلك فحسب، بل قدمت أيضًا وحدات سكنية متنوعة الأشكال والأحجام بأسعار تنافسية، وللتعرف على المتاح من وحدات للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر تابع قراءة السطور القادمة. 

للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

يتوفر لدينا بالوقت الحالي مجموعة من الشقق والفلل والأي فيلا والبنتهاوس للبيع، تختلف في المساحات والتصاميم والأسعار، ونبدأ في البداية بعرض المتاح من وحدات اي فيلا للبيع بماونتن فيو اكتوبر:

  • تتوفر اي فيلا للبيع تمتد على مساحة 175 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم. بسعر 9 مليون و913.615 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 82 ألف و613 جنيه مصري.
  • كما تتوفر اي فيلا أخرى مساحتها 210 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم، بسعر 11 مليون و491.998 جنيه مصري. القسط الشهري يبلغ 134 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود وحدة أخرى بمساحة 220 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم. سعرها 11 مليون و956.98 جنيه مصري. القسط الشهري يبلغ 139 ألف و487 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود اي فيلا تمتد على مساحة 195 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم. يبلغ سعرها 13 مليون و104.192 جنيه مصري. بقسط يبلغ قدره 152 ألف و882 جنيه مصري.
  • وتتوفر اي فيلا أخرى تمتد على مساحة 280 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم. بسعر 14 مليون و119.688 جنيه مصري. بقسط يبلغ 164 ألف و729 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر اي فيلا للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر تمتد على مساحة 292 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم. بسعر 15 مليون و589.335 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 181 ألف و875 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما لا تعرفه عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Icity October

شقق للبيع فى اى سيتى أكتوبر

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 140 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 8 مليون و106.278 جنيه مصري.والقسط الشهري قدره 75 ألف و996 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر بمساحة 150 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و36.688  جنيه مصري. وقسط شهري قدره 75 ألف و305 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 9 مليون و101,950 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 85 ألف و330 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة للبيع في أي سيتي أكتوبر تبلغ مساحتها 175 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم. بسعر 10 مليون و52.736 جنيه مصري. وقيمة القسط 83 ألف و772 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها 205 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم. بسعر 10 مليون و304.123 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 85 ألف و867 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن ماستر بلان اي سيتي اكتوبر وأبرز 5 معلومات عن الكمبوند

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن وحدات للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر. ولكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على iCity October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago