فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم

شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي.. قسط 8 سنوات

0
شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي.. قسط 8 سنوات
شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن شاليه للبيع في الساحل الشمالي  من أجل  الاستمتاع بالسعادة والرفاهية في أحضان الطبيعة الساحرة، منتجع فوكا باي هو بالفعل بوابة تحقيق الأحلام التي تمكنك من العيش في الأجواء الساحرة التي طالما تمنيتها، إجازة سعيدة لا تٌنسى في مكان يطل على البحر مباشرة، مع وجود كافة أنواع الخدمات التي تتمناها من حولك، فلن تحتاج إلى أي شيء من الخارج، ومن أجل تسهيل عناء خطورة البحث سوف نوفر لك أدناه المتاح من شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي فقط تابع قراءة الفقرات التالية.

شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الشاليهات منها متاح من شركة تطوير مصر المالكة للمنتجع، وأخرى من المالك مباشرة، ودعنا نبدأ أولًا في عرض شاليهات الشركة:

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 16 مليون و596 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 155 ألف و587 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع في فوكا باي راس الحكمة يمتد على مساحة 137 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 19 مليون و416 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 182 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 155 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 22 مليون و995 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 215 ألف و578 جنيه مصري.

بعد التعرف على المتوفر من شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي من شركة تطوير مصر، والتي يمكنك تقسيطها على مدار 8 سنوات، وذلك بعد دفع 10% مقدم من سعرها، ننتقل لعرض بعضًا من الشاليهات المتاح لدينا من المالك مباشرة. يمكنك قراءة المزيد حول فوكا باي.. أجمل منتجع سياحي بالساحل الشمالي

شاليهات للبيع في فوكا باي راس الحكمة

الشاليهات التالي ذكرها ريسيل وجاهزة للتسليم وكاملة التشطيب كذلك، وهي كما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي يمتد على مساحة 125 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه يمتد على 200 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في مشروع فوكا باي يمتد على مساحة 180 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 190 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا متاح شاليه آخر بمساحة 190 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 12 مليون و300 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد حول ما يجب معرفته حول قرية فوكا باي راس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Fouka Bay North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x
فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x