ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر8,227,829 جم

إليك موقع ماونتن فيو icity أكتوبر ووحدات تسليم فوري

0
إليك موقع ماونتن فيو icity أكتوبر ووحدات تسليم فوري
موقع ماونتن فيو icity أكتوبر

يُعد موقع ماونتن فيو icity أكتوبر من أهم العوامل التي ساعدت في نجاح المشروع، لأنه جاء مميزًا في أكثر المدن التي تجذب اهتمام الكثير من العملاء الراغبين في الراحة والتميز والهدوء، والمستثمرين الباحثين عن مواقع إستراتيجية تحقق لهم أعلى الأرباح وعائدات مالية ضخمة، غير أنه يتمتع بوحداته السكنية المبتكرة متعددة الأنواع التي حتمًا ستجد من بينها الأنسب لذوقك واحتياجاتك، وتم تصميمها من قبل أمهر المهندسين المعماريين وأكثرهم خبرة، لتجد المنزل الذي يوفر لك الراحة والخصوصية والرفاهية بأسعار تنافسية، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك الموقع بالتحديد، وأسعار الدوبلكس المتوفرة للبيع.

موقع ماونتن فيو icity أكتوبر

اختارت شركة ماونتن فيو العقارية غرب القاهرة بهدوئه ورقيه ليكون المكان الأمثل لتنفيذ مشروعها اي سيتي، وبالتحديد في موقع إستراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من الطرق الحيوية، مثل:

  • محور 26 يوليو الذي يبعد عنه بعض الكيلومترات القليلة.
  • ويمكنك بالسيارة الوصول في وقت قليل إلى وسط مدينة القاهرة من خلال الطريق الدائري.

بالإضافة إلى أنه يبعد دقائق معدودة عن أشهر الميادين والمعالم والخدمات، مثل:

  • خمس دقائق عن ميدان جهينة الشهير.
  • دقيقتان عن نادي الصيد.
  • 3 دقائق عن مول العرب.
  • ويقع على بعد دقائق من المستشفيات والمدارس ووسائل الراحة اليومية.

نرشح لك: ماستر بلان اي سيتي اكتوبر

وبعد التعرف إلى موقع ماونتن فيو icity أكتوبر؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك دوبلكس للبيع في ماونتن فيو Icity.

دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اى سيتى

نعرض لك بعض من وحدات الدوبلكس المتوفرة للبيع في مشروع I city:

  • دوبلكس بسعر 12 مليون و713,101 جنيه مصري، مساحته 225 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه فورًا والدفع لاحقًا عن طريق خدمة Nawy Now.
  • دوبلكس بسعر 9 مليون و913,615 جنيه مصري. يمتد على مساحة 175 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم. والتسليم في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • دوبلكس بسعر 10 مليون و788,885 جنيه مصري. يمتد على مساحة 175 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم. والتسليم في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • دوبلكس بسعر 11 مليون و491,998 جنيه مصري. يمتد على مساحة 210 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم. قريب التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر.

إليك أبرز المعلومات عن ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر.. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

دوبلكس للبيع في مصر Mountain View I city

  • دوبلكس بسعر 13 مليون و104,192 جنيه مصري. يمتد على مساحة 195 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم. قريب التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • دوبلكس بسعر 14 مليون و064,438 جنيه مصري. يمتد على مساحة 280 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم. قريب التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • دوبلكس بسعر 15 مليون و589,335 جنيه مصري. يمتد على مساحة 295 متر مربع. يتكون من 4 غرفة  نوم. قريب التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • دوبلكس إعادة بيع من المالك بسعر 8 مليون و717,002 جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2025.

تعرف على الاختلافات بين كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة وأكتوبر

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك موقع ماونتن فيو icity أكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Icity Mountain View October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر8,227,829 جم
x
ماونتن فيو أي سيتي أكتوبرمدينة السادس من أكتوبر8,227,829 جم
x