ماونتن فيو

دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر بالتقسيط

هل تبحث عن نمط حياة مثالي يجمع بين الفخامة والهدوء؟. هل تحلم بامتلاك منزل في مجتمع راقي يُلبي جميع احتياجاتك؟، يمكنك الآن البحث عن منزلك في كمبوند اي سيتي اكتوبر، فهو أحد الوجهات المثالية لقضاء حياة هادئة وفاخرة، والاستمتاع بالتصميمات الفريدة والخدمات المتكاملة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، ومن أهم المزايا كذلك التي يمكنك أن تجده به هو الإبداع والابتكار المقدم به في كافة تصاميمه، حيث يقدم وحدات جديدة ومبتكرة من شركة ماونتن فيو، مثل وحدات I Villa، وهي ببساطة وحدات تشبه شقق الدوبلكس المتميزة، ويمكنك خلال الفقرات التالية الاطلاع على المتوفر لدينا من وحدات دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر.

دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

تطلق شركة ماونتن فيو على شقق الدوبلكس مسمى مبتكر وهو أي فيلا، وتوفرها بمساحات وأسعار وتصاميم متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء المختلفة، وأدناه نستعرض المتوفر لدينا من بينها:

  • يتوفر دوبلكس للبيع بمساحة 175 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم. سعره 9 مليون و913.615 جنيه مصري. بقسط شهري 82 ألف و613 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود وحدة دوبلكس أخرى مساحتها 210 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، يبلغ سعرها 11 مليون و491.998 جنيه مصري. وقيمة القسط 134 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود دوبلكس آخر مساحته 220 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم. بسعر 11 مليون و956.98 جنيه مصري. قيمة القسط الشهري 139 ألف و487 جنيه مصري.
  • كما يوجد لدينا دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر بمساحة 195 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم. بسعر 13 مليون و104.192 جنيه مصري. بقسط قدره 152 ألف و882 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة دوبلكس تمتد على مساحة 280 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم. سعرها 14 مليون و119.688 جنيه مصري. بقسط 164 ألف و729 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا تتوفر اي فيلا للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر بمساحة 292 متر مربع. تضم أربع غرف نوم. بسعر 15 مليون و589.335 جنيه مصري. بقسط قيمته 181 ألف و875 جنيه مصري شهريًا.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على المتوفر لدينا من دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر، ننتقل لعرض أنظمة السداد المتاحة من شركة ماونتن فيو للتطوير القعاري، التي تمكن عملائها من خلالها بتملك أحد الوحدات المتاحة بالمشروع بالتقسيط المريح وبدون فوائد.

أنظمة التقسيط في اى سيتى اكتوبر

حرصت شركة ماونتن فيو على توفير تسهيلات سداد مرنة، من أجل تمكين عملائها من تملك الوحدات بالتقسيط دون حمل أعباء مالية إضافية، ومن بين الأنظمة التي وفرتها الشركة ما يلي:

  1. يمكن للعميل تملك وحدة بالتقسيط على 8 سنوات، بأقساط شهرية بعد دفع مقدم 10% من سعر الوحدة.
  2. كما يمكن للعميل دفع 10% من سعر الوحدة، ومن ثم دفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 9 سنوات قادمة.
  3. وأخيرًا وفرت الشركة نظامًا يسمح للعميل بدفع 15% من سعر الوحدة، وبعد ذلك يقوم بدفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات مقبلة.

يمكنك قراءة المزيد عن ماستر بلان اي سيتي اكتوبر وأبرز 5 معلومات عن الكمبوند

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن دوبلكس للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر. ولكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على iCity October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago