العين السخنة

إليك .. شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة وذلك رغبة في الاستمتاع بسحر البحر الأحمر، والتواجد وسط أفضل المناظر الطبيعية وأكثرها جمالًا وسحرًا ورقيًا، فتنافست كبرى شركات التطوير العقاري على بناء أجمل القرى السياحية التي تم تصميمها بعناية شديدة على أعلى المعايير العالمية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنساعدك في التعرف على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا، والتي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط من قبل الشركة المالكة.

شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض بعض من شاليهات العين السخنة التي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط، ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك من بينها:

  • شاليه في كايب باي يمتد على مساحة 65 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و550 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • شاليه في قرية كارنيليا يمتد على مساحة 115 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و641 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 10 سنوات.
  • علاوة على شاليه للبيع في ذا جرووف يمتد على مساحة 70 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و880 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 5 سنوات.
  • يتوافر لدينا شاليه في لاسيرينا بالم بيتش يمتد على مساحة 100 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و975 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 7 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. العين السخنة … درة السواحل المصرية

شاليهات العين السخنه

نستكمل خلال النقاط التالية عرض بعضًا من أفضل شاليهات العين السخنة، والتي يأتي من ضمنها:

  • شاليه في لافيستا 4 يمتد على مساحة 110 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و840 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على سنتين.
  • شاليه للبيع في لافيستا توباز يمتد على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و900 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على أربع سنوات.
  • علاوة على توافر شاليه للبيع في ماجادا ايوان يمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و466 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على 9 سنوات.
  • شاليه في لافيستا جاردنز يمتد على مساحة 150 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و310 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على خمس سنوات.
  • شاليه للبيع في لافيستا راي يمتد على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و560 ألف جنيه مصري. يتم تقسيط الوحدة على خمس سنوات.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على افضل قري في العين السخنة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا وتعرفنا على أهم المعلومات حول بعض من شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة وعرضنا أبرز المعلومات المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة لكل مشروع وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول السخنة وأهم القرى المتواجدة بها، يمكنك القيام بالنقر على Ain sokhna أو التواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة واتس اب المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago