كابيتال جروب

أهم 5 معلومات عن كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

حياة الترف والرفاهية والفخامة التي تبحث عنها ستجدها بكل معانيها داخل كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound، حيث يمكنك إيجاد البيئة التي تحلم أن يعيش فيها أطفالك وتعلو ضحكاتهم طوال الوقت من خلال مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية، من نادي يحتوي على ألعاب وملاعب وأنشطة الترفيهية، وحديقة يمكنهم داخلها قضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق وسط مساحات خضراء توفر لهم بيئة صحية نقية، مع وجود ألعاب في منطقة آمنة مفتوحة لمزيد من الاستمتاع، فهذا المشروع السكني، والمنفذ من قبل شركة كابيتال جروب العقارية، يمنحك منزل أحلامك الذي تبحث عنه لتكوين أسرة سعيدة وسط الطبقات الراقية، وفي الفقرات التالية سنعرض لك العديد من المعلومات عنه، فتابعنا.

كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

  1. نفذت شركة كابيتال جروب العقارية كمبوند البروج على مساحة 5 مليون متر مربع، على طريق القاهرة الإسماعيلية بالقرب من: الطريق الدائري الإقليمي، وHSC الشروق، ومدينتي، ومدينة بدر والعبور، ومطار القاهرة الدولي، والتجمع الخامس ومصر الجديدة.
  2. ويضم الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات التي تمنح العملاء مستوى معيشي يتميز بالرقي والرفاهية، من: نادي رياضي يشتمل على مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والملاعب والأنشطة الترفيهية، وأوركيد بارك تحتوي على مختلف أنواع الزهور ومنطقة مخصصة لزراعة الخضروات والفواكه العضوية ومكان مخصص للكلاب، وبيزنس بارك تحتوي على عدد كبير من المكاتب التجارية والإدارية، ومركز ثقافة.
  3. ويحتوي كومباوند البروج الشروق على وحدات سكنية متنوعة بتصميمات مميزة عصرية وأنيقة، ومن أنواعها: شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس.
  4. وتبدأ أسعار المتوفر منها من 13 مليون و027 ألف جنيه مصري إلى 14 مليون و030 ألف جنيه مصري.
  5. ويمكنك شراء وحدتك بخطة من خطتين للسداد تتميزان بالمرونة، لتسهيل عملية الشراء عليك، وهما: 7% مقدم وقسط على 6 سنوات، أو 35% مقدم وقسط على 4 سنوات.

وبعد التعرف إلى أبرز 5 معلومات عن كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound؛ دعنا نعرض لك الشقق المتوفرة للبيع داخل الكمبوند في الوقت الحالي.

نرشح لك: تفاصيل أكثر عن موقع كمبوند البروج الشروق من إمكان مصر

شقق للبيع البروج

توجد 6 شقق متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع البروج، إليك أسعارها من الأقل للأعلى:

  • شقة بسعر 7 مليون و823,446 جنيه مصري مساحتها 130 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع عن طريق خدمة Nawy Now ناوي ناو المقدمة من شركة Nawy، والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى منزلك ودفع سعره لاحقًا على فترات سداد طويلة.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 13 مليون و027 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 230 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2026.

شقة للبيع كمبوند البروج

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً في كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound بسعر 13 مليون و126 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 235 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و030 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 255 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2026.
  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و920 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 143 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهزة للتسليم.
  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 177 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. جاهزة للتسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند البروج Al Burouj Compound

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ العديد من المعلومات عن كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.
Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago