كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم

خدمات كاتليا نيو كايرو “احتياجاتك بين يديك”

0
خدمات كاتليا نيو كايرو “احتياجاتك بين يديك”
خدمات كاتليا نيو كايرو

بتصميمات استثنائية تجمع ما بين العصرية والأناقة والمسطحات المائية والأشجار والمساحات الخضراء في مشهد خاطف للأنظار يفوق توقعاتك وأحلامك حتى عند الرغبة في امتلاك منزل مميز في مجتمع سكني متكامل يقدم لك حياة الترف والرفاهية التي تمطح إليها على طبق من فضة دون جهد يذكر منك، فأية شقة داخل Cattleya New Cairo يمكنها أن تلبي احتياجاتك وأن تتوافق مع ذوقك، فاستطاعت شركة أرابكو للتطوير العقاري أن تقدم لك مشروعًا سكنيًا لا نظير له تجد فيه جميع ما تتمناه بالإضافة إلى خدمات كاتليا نيو كايرو التي جعلت منه مجتمعًا متكاملًا، وفي الفقرات التالية سنعرضها لك.

خدمات كاتليا نيو كايرو

ليكون كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة هو المكان الأمثل لشراء وحدتك السكنية حيث يمكنك إيجاد جميع ما قد تحتاج إليه على بعد مسافة قصيرة منك دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند؛ زودته Arabco العقارية بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تشبع احتياجاتك، ومنها:

  • “ستريب مول” وهو مول تجاري يوفر لك محلات عديدة تضم ماركات محلية وعالمية لتجربة تسوق ممتعة تشبع احتياجات.
  • كما يوفر لسكانه كيدز إريا kids area حيث يمكن ترك أطفالك يلعبون بأمان ويحصلون على الترفيه داخلها في أجواء آمنة تمامًا.
  • وإذا كنت من عشاق الجلوس في الصباح الباكر واحتساء قهوتك في أجواء مثالية. فيوجد في مشروع كتاليا التجمع الخامس كلوب هاوس يمنحك أوقات مليئة بالسعادة مع الأصدقاء أو العائلة أو الجيران. غير أنه المكان المثالي لتوثيق علاقتك مع سكان الكمبوند.
  • هذا بالإضافة إلى توفير مسارات مخصصة للجري والمشي بمفردك أو برفقة حيوانك الأليف وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تجبرك على المتعة والاسترخاء.
  • وأخيرًا، وجود حمامات سباحة بمساحات متعددة تناسب مختلف الأعمار، لقضاء أوقات أكثر متعة مع العائلة.

والآن، وبعد التعرف إلى خدمات كاتليا نيو كايرو والتي جاءت متكاملة تمنحك حقًا حياة الترف والرفاهية التي تمطح إليها وتتمناها. تابع معنا الفقرة التالية لنوضح لك مساحة المشروع التي تم تزويدها بكل هذه الخدمات وأكثر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند كاتليا التجمع الخامس

مساحة كمبوند كمبوند كتاليا أرابكو

تمتد مساحة كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة على 8 أفدنة، لم تشتمل فقط على ما تم ذكره في الأعلى من مول، وكلوب هاوس، ومسارات للجري والمشي، وحمامات سباحة، وكيدز إريا، بل تم تقسيمها كذلك إلى:

  • مساحات خضراء، والتي كان لها النصيب الأكبر من مساحة المشروع الكلية، لمنح العملاء أجواء صحية مليئة بالهدوء والاسترخاء وإطلالات بديعة ورائعة طوال الوقت.
  • كما يشتمل كتاليا التجمع الخامس على سبا لتخفيف التوتر والعناية بالبشرة.
  • هذا بالإضافة إلى ضم هذه المساحة لمجموعة متنوعة من الشقق ذات أسعار ومساحات مختلفة تناسب حاجة أكبر قدر من أذواق ورغبات العملاء.

وبعد التعرف إلى خدمات كاتليا نيو كايرو ومساحة الكمبوند. قد ترغب الآن في التعرف إلى عامل مهم من عوامل نجاح أي مشروع سكني، وهو الموقع. لذا تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك موقع Cattleya Compound Arabco بالتحديد.

نرشح لك: شقق بكمبوند كاتليا

موقع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

في قلب القاهرة الجديدة؛ نفذت شركة ارابكو مشروعها كمبوند كاتليا جولدن سكوير، بالقرب من:

  • شارع التسعين الشمالي الذي يبعد عن الكمبوند دقيقتين فقط.
  • وعلى بعد 5 دقائق يوجد شارع التسعين الجنوبي.
  • كما أنه على مقربة من ماونتن فيو 2.
  • هذا بالإضافة إلى نادي وادي دجلة.

اعرف أيضًا: كتاليا القاهرة الجديدة.. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ خدمات كاتليا نيو كايرو.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Cattleya New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x