تطوير مصر

تعرف على .. أسعار فوكا باي راس الحكمة

يقوم الكثير من محبي الساحل الشمالي والراغبين في قضاء أفضل العطلات والإجازات الصيفية به، بالبحث عن أسعار فوكا باي راس الحكمة ويرجع ذلك لكونه واحد من أهم القرى السياحية التي عملت شركة تطوير مصر على إطلاقها على مستوى راقي من الجودة والتميز، ففي fouka bay يمكنك الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها سواء تجربة تسوق، أو مزيج رائع بين الكافيهات والمطاعم والمتنوعة، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنساعدك في التعرف على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعار بعض منها، ليكون بإمكانك اختيار المكان المناسب لك.

أسعار فوكا باي راس الحكمة

ضمت قرية فوكا باي راس الحكمة العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تبدأ أسعارها من 9 مليون و456 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 133 مليون جنيه مصري، وخلال النقاط التالية سنبدأ في عرض بعض من وحدات بنتهاوس التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • يتواجد بنتهاوس على مساحة 112 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف توافر بنتهاوس على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و763 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على ..  فوكا باي.. أجمل منتجع سياحي بالساحل الشمالي.

فلل للبيع في فوكا باى الساحل الشمالي

نستكمل خلال تلك النقاط عرض المزيد من أسعار فوكا باي راس الحكمة وذلك من خلال التعرف على مجموعة من فلل ريسيل التي بإمكانك الحصول عليها، نستعرضها مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد فيلا على مساحة 280 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 254 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بجانب فيلا على مساحة 333 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 33 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فوكا باي الساحل الشمالي .. معنى جديد للحياة الساحلية

شاليه للبيع في فوكا باي

نتعرف معًا خلال النقاط التالية على مجموعة من أفضل الشاليهات المتوفرة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي:

  • يتوافر لدينا شاليه يمتد على مساحة 120 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و385 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 116 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 137 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و489 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 136 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و160 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 161 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد شاليه ريسيل يمتد على مساحة 125 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شاليه ريسيل يمتد على مساحة 200 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و500 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات المتاحة عن مشروع فوكا باي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته يمكنك القيام بالضغط على fouka bay north coast أو بإمكانك التواصل معنا من خلال ناوي والاتصال على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago