تطوير مصر

ما يجب معرفته حول قرية فوكا باي راس الحكمة

تعتبر قرية فوكا باي راس الحكمة أحد أهم المنتجعات السياحية البارزة في منطقة الساحل الشمالي، حيث يتميز المشروع بموقعه الساحر على ساحل البحر المتوسط، وتصميماته العصرية، وخدماته المتكاملة، ليوفر لرواده إطلالات خلابة وبيئة متوازنة تجمع بين الطبيعة الساحرة والفخامة والرقي، فضلًا عن توفير عدد متنوع من الوحدات السكنية بمساحات وأسعار متعددة تلبي احتياجات الكثيرين، مما جعله وجهة مثالية للباحثين عن الاستثمار أو الاستجمام على ساحل مصر. وللتعرف على المزيد من المعلومات حول منتجع فوكا باي الساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

قرية فوكا باي راس الحكمة

  • مشروع فوكا باي من تنفيذ شركة تطوير مصر، أحد شركات العقارات الرائدة في مصر والشرق الأوسط. تتميز الشركة بسجلها الحافل في تطوير مشاريع عقارية ناجحة تلبي احتياجات المستثمرين والسكان على حدٍ سواء.
  • حرصت شركة تطوير مصر على ضمان تميز مشروعها من خلال التعاون مع مجموعة من أشهر المهندسين المعماريين على مستوى العالم، جيانلوكا بيلافو وشركاه.
  • أما عن موقع القرية المتميز، تقع بالتحديد عند الكيلو 211 طريق الإسكندرية مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة، على بعد دقيقة واحدة من طريق الفوكا الجديد.
  • وتمتد قرية فوكا باي راس الحكمة على مساحة 210 فدان، تتضمن هذه المساحة الواسعة 12 جزيرة و 7 كيلومترات من الشواطئ الخلابة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمات الأساسية والترفيهية.

اقرأ أيضًا: فوكا باي الكيلو كام؟ “إليك الإجابة بالتحديد”

شاليهات للبيع في فوكا باي تطوير مصر

يتوفر لدينا مجموعة من الشاليهات في قرية فوكا باي راس الحكمة ما بين شاليهات متاحة من شركة تطوير مصر وأخرى من المالك مباشرة، ومنها ما يلي:

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 12 مليون و385 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 116 ألف و109 جنيه مصري. على 8 سنوات.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع في فوكا باي راس الحكمة يمتد على مساحة 155 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون و160 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 160 ألف و875 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه آخر يمتد على مساحة 200 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما توفر شاليه يمتد على 180 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 9 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في مشروع فوكا باي يمتد على مساحة 190 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول فوكا باي.. أجمل منتجع سياحي بالساحل الشمالي

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أولى المعلومات حول قرية فوكا باي راس الحكمة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Fouka Bay North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago