أورا

شقق للبيع في كمبوند سولانا ساويرس من المالك

يعد كمبوند سولانا ساويرس واحد من أفضل المشروعات السكنية التي أعلنت شركة اورا للتطوير العقاري عن إطلاقها في قلب الشيخ زايد، والتي أرادت عن طريقها تقديم حالة مميزة لعملائها، تجمع بين الرفاهية، والراحة والرقي، لذا أصبح هذا المشروع الخيار الأول للكثير من الأشخاص، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول أسعار سولانا والوحدات المتوفرة به، لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية.

كمبوند سولانا ساويرس

نبدأ خلال تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من وحدات دوبلكس للبيع في كمبوند سولانا ساويرس التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى:

  • يتوافر لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 166 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و662 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 174 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و746 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 228 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و662 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولانا اورا زايد الجديدة … احجز وحدتك في أحدث مشروعات ora بمقدم 5%

شقق للبيع في سولانا الشيخ زايد

نبدأ في تلك الفقرة باستعراض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا في الوقت الحالي، نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة على مساحة 126 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون وحوالي 485 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 128 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون وحوالي 394ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 131 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون وحوالي 172 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة على مساحة 164 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون وحوالي 120 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 166 متر مربع. تحتوي على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون وحوالي 651 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 178 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون وحوالي 43 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 163 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون وحوالي 823 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل و توين هاوس للبيع في سولانا أورا بالتقسيط على 7 سنوات

فلل للبيع في سولانا

ضم كمبوند سولانا ساويرس مجموعة من الفلل السكنية التي يأتي من ضمنها:

  • يتوافر فيلا تمتد على مساحة 240 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و840 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تمتد على مساحة 337 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 41 مليون و43 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول فلل سولانا نيو الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

 إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Solana El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago