مدينة نصر للإسكان والتعمير

كمبوند سراي التجمع الخامس.. استمتع بأسلوب حياة أكثر رفاهية

لا يوفر كمبوند سراي التجمع الخامس موقعًا استراتيجيًا فحسب، بل يُقدم أيضًا مجتمعًا نابضًا بالحياة يزخر بالمساحات الخضراء ووسائل الراحة الحديثة، مما يجعله الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح وأكثر رفاهية، وقد قدمت شركة مدينة مصر بهذا الكمبوند تنوع ضخم ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته، من خلال توفير عدد كبير من المراحل السكنية التي تقدم وحدات مختلفة التصميم الهندسي والأنواع والأحجام، ويعود ذلك لمساحة المشروع الضخمة التي مكنت الشركة من توفير هذا التنوع مع عدد لا حصر له من الخدمات والمرافق، مما يجعله بمثابة مدينة سكنية متكاملة قائمة بذاتها، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع سراي مدينة مصر تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند سراي التجمع الخامس

اختارت شركة مدينة مصر قطعة ممميزة من الأرض تحديدًا على طريق السويس، لإقامة مشروعها الأضخم والأهم Sarai، بالقرب من أهم وأبرز الخدمات والمعالم والطرق الهامة. التي تجعل سكانه على مقربة من أهم المناطق المجاورة كوقوعه على بعد 5 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية. وقد بلغت مساحة هذه الأرض حوالي 5 مليون و500 ألف متر مربع، مقسمة بشكل احترافي على يد أمهر وأشهر المهندسين والمصممين ذور الخبرة في المجال، وقد ضمت ما يلي:

  • تضم أكبر بحيرة في القاهرة، حيث تقع في قلب مشروع سراي وتمتدّ البحيرة على مساحة 500 ألف متر مربع. وهذه البحيرة يحيط بها بها المساحات الخضراء الهادئة، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام.
  • يوجد مجموعة ضخمة من المطاعم والكافيهات عالية الجودة. وكذلك محلات تجارية متنوعة حول البحيرة.
  • يضم المشروع مول يقدم تجربة تسوق راقية في بيئة عصرية ومريحة. يضمّ المول العديد من المطاعم والكافيهات التي تُتيح للزوار الاستمتاع بوجبات لذيذة وتناول المشروبات المفضلة. وكذلك أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية. كما يُوفر المول العديد من وسائل الترفيه للأطفال، مما يجعله وجهة مثالية للعائلة بأكملها.
  • حرصت شركة مدينة مصر على إنشاء نادي رياضي متكامل في كمبوند سراي التجمع الخامس يُلبي جميع احتياجاتهم الرياضية، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات. يضمّ النادي صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وملاعب كرة القدم واليد وكرة السلة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأنشطة المائية

اقرأ المزيد: دوبلكس كمبوند سراي للبيع على أطول فترة سداد

شقق للبيع في سراي القاهرة الجديدة

يتوفر لدينا مجموعة من الشقق السكنية المختلفة في المساحات والتصاميم والأسعار، لتلبي كافة الاحتياجات والامكانيات، ويوجد حاليًا بعض الشقق يمكنك تملكها من خلال خدمتنا الحصرية Nawy Now، وتفاصيلها كما يلي:

  • توجد شقة بمساحة 164 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و705.811 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 74 ألف و501 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة 184 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و78.356 جنيه مصري. بقسط شهري 78 ألف و639 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة 169 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و478.842 جنيه مصري. بقسط 83 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في كمبوند سراي التجمع الخامس مساحتها 182 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 8 مليون و225.795 جنيه مصري. بقسط 91 ألف و388 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا شقة للبيع في سراي تبلغ مساحتها 156 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون وحوالي 548.897 جنيه مصري. وقيمة القسط 128 ألف و309 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة نصر للتعمير والإسكان

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أولى المعلومات حول كمبوند سراي التجمع الخامس، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول sarai وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على sarai أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago