مدينة نصر للإسكان والتعمير

تعرف على .. أسعار سراي مدينة مصر

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار سراي مدينة مصر وذلك لكونه واحد من أهم المشروعات السكنية المتواجدة في القاهرة الجديدة، والتي تم إنشائها من قبل شركة مدينة مصر للتعمير على قدر كبير من التميز والرقي، فحرصت الشركة المطورة على خلق مفهوم جديد للحياة السكنية، وأرادت من خلاله توفير عناصر الأمان والراحة لهم، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنستعرض بعض من أسعار الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

أسعار سراي مدينة مصر

اشتمل كمبوند سراي القاهرة الجديدة على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، سنبدأ تاليًا في عرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا، والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة تأتي على مساحة 156 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون وحوالي 549 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 128 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 182 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون وحوالي 176 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 124 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 171 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون وحوالي 127 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 101 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 174 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون وحوالي 941 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 99 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 186 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون وحوالي 9 آلاف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 89 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 165 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون وحوالي 265 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري 81 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة نصر للتعمير والإسكان

فيلا للبيع في سراي مدينة نصر

اشتمل كمبوند سراي على قدر كبير من الفلل التي تختلف من حيث المساحات والأسعار يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 235 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و535 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 193 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 295 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و137 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 190 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تمتد على مساحة 175 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و721 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 147 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 260 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و529 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 161 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. 5 أسباب تدفعك لامتلاك وحدة في كمبوند سراي sarai مدينة مصر

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن كومباوند سراي مدينة مصر وأسعار بعض من وحداته، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري.

يمكنك التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سراي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على sarai compound

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago