سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم

أهم 4 معلومات حول سولانا solana new zayed

0
أهم 4 معلومات حول سولانا solana new zayed
سولانا solana new zayed

وضعت شركة اورا للتطوير العقاري بصمتها في مدينة الشيخ زايد الجديدة من خلال تقديمها مشروع سولانا، وذلك في موقع حيوي واستراتيجي لتسهيل وصول السكان إلى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن، ولأن الشركة تُعرف بالتزامها بأعلى معايير الجودة في جميع مشاريعها، حرصت على أن يكون كل ركن من أركان هذا المشروع مُشيدًا وفقًا لأحدث أساليب الهندسة المعمارية العالمية، ينطبق ذلك على المباني والوحدات السكنية والمخطط العمراني للمشروع ككل، فضلًا عن امتداد الكمبوند على مساحة واسعة تتسع لكافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها السكان، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند سولانا so تابع قراءة السطور القادمة.

سولانا solana new zayed

  1. الموقع الجغرافي: يحتل المشروع موقع مثالي في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، على مقربة من أهم الطرق والمحاور على رأسها طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، يفصل بينهما 7 دقائق فقط، كما يأتي بالقرب من طريق الضبعة ودهشور وغيرها من الطرق الهامة.
  2. مساحة سولانا: خصصت شركة أورا مساحة ضخمة بلغت حوالي 316 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتحتل المساحات الخضراء والمسطحات المائية حوالي 80% من مساحة المشروع الإجمالية، مما يمن السكان جوًا نقيًا وبيئة هادئة ومليئة بالراحة والرفاهية.
  3. الوحدات السكنية: تنوعت الوحدات السكنية المقدمة داخل كمبوند سولانا، ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس، لتلبي كافة أذواق واحتياجات العملاء.
  4. الخدمات المتكاملة: وفرت الشركة المنفذة كافة الخدمات والمرافق الأساسية وكذلك الترفيهية لسكان الكمبوند، حتى يشعرون بانهم في مدينة مستقلة بذاتها توفر لهم كافة احتياجاتهم تحت سقف مكان واحد.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أهم 4 معلومات حول سولانا solana new zayed، ننتقل لعرض مجموعة من الشقق السكنية المتاحة لدينا في الوقت الحالي داخل الكمبوند، لاختيار وحدتك من بينها، والمتاح حاليًا من المالك مباشرة. ويمكنك قراءة المزيد حول امتلك منزلك الآن في كمبوند سولانا “تحفة معمارية في زايد الجديدة”

شقق ريسيل سولانا نيو زايد

  • توجد شقة بمساحة 126 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها 10 مليون و387.555 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى مساحتها 128 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها 11 مليون وحوالي 48 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد شقة للبيع في سولانا اورا بمساحة 131 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و171.817 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 164 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 13 مليون و120 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد شقة مساحتها 178 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و42.500 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 172 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 16 مليون و744.41 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها 174 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 16 مليون و858.943 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن مشروع سولانا “مجتمع يلبي جميع احتياجاتك”

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول سولانا solana new zayed، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Solana El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم
x
سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم
x