البروجالشروق5,100,000 جم

شقة في كمبوند البروج امكان مصر بالتقسيط على 6 سنوات

0
شقة في كمبوند البروج امكان مصر بالتقسيط على 6 سنوات
شقة في كمبوند البروج امكان مصر

يمكنك أن تستيقظ يوميًا على مناظر طبيعية خلابة في هدوء تام، من خلال تملكك شقة في مجمع سكني مسور ويضم مزيج ما بين الطبيعة والتصميم المعماري العالمي، ويمكنك أن تبحث بالتأكيد في كمبوند البروج من شركة إمكان مصر، والتي قدمت لعملائها مشروع استثنائي، بداية من الموقع الاستراتيجي على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، حيث الهدوء والراحة بعيدًا عن ضجيج العاصمة، مع تصميم مبهر ومساحات خضراء ومسطحات مائية منتشرة في كافة أنحاء المشروع بشكل مدروس للغاية، لتطل كافة وحداته على مناظر ساحرة تأخذ سكانها إلى عالم آخر، وإذا كنت ترغب في تملك شقة في كمبوند البروج امكان مصر. يمكنك متابعة قراءة السطور القادمة للاطلاع على المتاح في الوقت الحالي والاختيار من بينها.

شقة في كمبوند البروج امكان مصر

يتوفر في مشروع البروج شقق متنوعة المساحات والتصاميم لتناسب مختلف الاحتياجات، بدءًا من شقق بغرفة نوم واحدة وحتى شقق دوبلكس. تتميز جميع الشقق بتشطيباتها الفاخرة وإطلالتها الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة. ومتاح لدينا في الوقت الحالي بعض الشقق المتوفرة للبيع من المالك مباشرة وشقة أخرى متاحة عبر خدمة Nawy الحصرية Nawy Now، وتفاصيلها كما يلي:

  1. توجد شقة للبيع في البروج تمتد على مساحة 130 متر مربع.
  2. تتكون من غرفتين نوم وحمامين.
  3. يبلغ سعر الشقة 7 مليون و823.446 جنيه مصري.
  4. يمكن تقسيطها على مدار 6 سنوات.
  5. ويبلغ قيمة القسط الشهري 86 ألف و920 جنيه مصري.
  6. والمقدم يبلغ مليون و565.290 جنيه مصري.
  7. ويتم تسليم هذه الشقة كاملة التشطيب.
  8. تقع الشقة في الدور الأرضي وتمتلك حديقة خاصة.
  9. ويمكن استلامها والانتقال إليها على الفور.
  10. ومن ثم تقوم ناوي بإنهاء كافة الأوراق الخاصة بتملك الشقة دون عناء منك.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

شقق للبيع في البروج من المالك مباشرة

يتوفر لدينا بعض الشقق المتوفرة للبيع من المالك مباشرة، وجاهزة للاستلام الفوري، وتفاصيلها كما يلي:

  • تتوفر شقة في كمبوند البروج امكان مصر تمتد على مساحة 143 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعرها 4 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 263 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و980.250 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”

دوبلكس للبيع في كمبوند البروج

  • تتوفر شقة في كمبوند البروج امكان مصر دوبلكس مساحتها 176 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و107.715 جنيه مصري. ويمكن تقسيطها من خلال خدمتنا Nawy Now على 6 سنوات، بقسط شهري قدره 134 ألف و516 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة دوبلكس أخرى للبيع تمتد على مساحة 276 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، بسعر 9 مليون و648.258 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن اسعار البروج كومبوند وأنظمة الدفع والسداد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على المتوفر من شقة في كمبوند البروج امكان مصرلكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق5,100,000 جم
x
البروجالشروق5,100,000 جم
x