البروجالشروق5,100,000 جم

إليك أهم المعلومات عن مشروع Al Burouj El Shorouk

0
إليك أهم المعلومات عن مشروع Al Burouj El Shorouk
مشروع Al Burouj El Shorouk

على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي عملت شركة إمكان مصر للتطوير والتنمية العقارية على إنشاء مشروع Al Burouj El Shorouk ليكون من أكبر كمبوندات القاهرة الجديدة، التي تم إنشائها بواسطة أفضل الخبراء والمعماريين لتقديم نموذج مثالي للحياة السكنية التي تضمن لك أعلى درجات الراحة والرفاهية، لذا يعد الخيار المثالي للكثير من الباحثين عن الرقي، واليوم سنوفر عليك الكثير من عناء البحث والوقت من خلال التعرف على أهم المعلومات حول البروج وأسعار وحداته.

مشروع Al Burouj El Shorouk

عودت شركة إمكان مصر عملائها دائمًا على تقديم مشروعات سكنية لا مثيل لها، تأتي على قدر كبير من التميز، أما عن مشروع Al Burouj El Shorouk فنجد:

  • أنشأت شركة إمكان كمبوند البروج على مساحة 5 مليون متر مربع، وخصصت الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء.
  • ضم البروج الشروق أوركيد بارك تأتي على مساحة 73 فدان، وتحتوي على مجموعة متنوعة من أجمل الزهور الخلابة.
  • بالإضافة إلى تواجد نادي رياضي يساعدك على ممارسة العديد من أشكال الرياضات المختلفة، بجانب قدر كبير من الملاعب الأخرى.
  • علاوة على ذلك احتوى مشروع البروج الشروق على قدر كبير من المحلات التجارية والوحدات الإدارية، فاحتوى المشروع على 12 مبنى مخصص لتلك المهام.
  • بجانب توافر مركز ثقافي متكامل، يعد المكان المثالي لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، بجانب الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … إليك تفاصيل وأسعار وحدات كمبوند البروج Burouj Compound

أسعار البروج الشروق 

يشتمل كمبوند البروج على قدر كبير من الوحدات السكنية التي تأتي بأنماط متنوعة يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، نستعرض بعضًا منها تاليًا:

  • يتواجد وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 176 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و108 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 135 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و823 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه.

يذكر أن الوحدات السابقة يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها، والتي عن يمكنك عن طريقها استلام وحدتك على الفور وتقسيط قيمتها على 6 سنوات.

وحدات للبيع في Al Burouj من المالك 

خلال النقاط التالية سنستعرض بعض من وحدات مشروع Al Burouj El Shorouk التي يمكنك الحصول عليها من المالك ومن ضمنها:

  • توين هاوس يضم 4 غرف نوم، و4 حمامات، على مساحة 373 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 30 مليون جنيه.
  • دوبلكس يضم 3 غرف نوم، و4 حمامات، على مساحة 276 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 9 مليون و648 ألف جنيه.
  • شقة تضم 3 غرف نوم، و3 حمامات، على مساحة 177 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 8 مليون و400 ألف جنيه.
  • شقة تضم غرفتي نوم، وحمامين، على مساحة 143 متر مربع. تأتي الوحدة بقيمة 4 مليون و920 ألف جنيه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن مشروع Al Burouj El Shorouk وأسعار بعض من وحداته، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع.

 أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق5,100,000 جم
x
البروجالشروق5,100,000 جم
x