شركة ارابكو العقارية

فلل سولانا نيو الشيخ زايد للبيع من المالك مباشرةً

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن فلل سولانا نيو الشيخ زايد وذلك بعدما تمكنت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية من اكتساب ثقة عملائها، من خلال إقامة مشروعات سكنية متكاملة الجوانب، تقدم عن طريقها مفهوم آخر وجديد للحياة السكنية وسط أجمل المناظر الطبيعية، وأفضل الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك أكثر رقيًا وراحة، لذا كان كمبوند سولانا الشيخ زايد هو الاختيار الأفضل للكثيرين، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال فقراتها على أهم المعلومات حول فلل سولانا وأسعارها.

فلل سولانا نيو الشيخ زايد

يتوافر لدينا في كمبوند سولانا الشيخ زايد مجموعة كبيرة من الفلل والوحدات السكنية المختلفة، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 240 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 44 مليون و69 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 472 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 337  متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 56 مليون و62 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 601 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. سولانا اورا زايد الجديدة … احجز وحدتك في أحدث مشروعات ora بمقدم 5%

فلل للبيع من المالك في سولانا زايد

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول فلل سولانا نيو الشيخ زايد عن طريق عرض مجموعة من الوحدات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • يتواجد فيلا تبلغ مساحتها 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و840 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف توافر فيلا تبلغ مساحتها 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 30 مليون جنيه مصري.
  • بجانب فيلا تبلغ مساحتها 337 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 40 مليون و327 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على .. موقع كمبوند سولانا نيو زايد وأسعار وحداته

دوبلكس للبيع في solana zayed

نستكمل خلال النقاط التالية التعرف على المزيد من المعلومات حول دوبلكس سولانا نيو الشيخ زايد ليكون بإمكانك اختيار الوحدة الأنسب لك:

  • يتوافر لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 166 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و662 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد وحدة دوبلكس أخرى تمتد على مساحة 174 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و746 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 228 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و295 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أسعار شقق سولانا نيو زايد .. وبادر بحجز وحدتك الآن

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول فلل سولانا نيو الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

 إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Solana El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago