سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم

مشروع سراي مدينة مصر يمنحك تجربة معيشية استثنائية

0
مشروع سراي مدينة مصر يمنحك تجربة معيشية استثنائية
مشروع سراي مدينة مصر

مشروع سراي مدينة مصر حيث الانتقال إلى عالم الفخامة والترف والرفاهية؛ تبحث عن مساحات خضراء ومسطحات مائية تغطي المساحة الأكبر من الكمبوند وتمنحك إطلالات ساحرة وجو صحي طوال الوقت؟ ستجد مبتغاك.. أو ربما تُريد خدمات ترفيهية وأساسية على أعلى مستوى تشبع احتياجاتك وتساعدك على قضاء أمتع الأوقات دون مغادرة عتبة بيتك؛ أنت بالطبع وجدت المشروع الأمثل لمرادك.. أو قد تتمنى أن تجد منزل أحلامك في مجتمع متكامل هكذا بالفعل؛ ولكن الأهم أن يكون في موقع مميز في مكان هادئ وإستراتيجي وقريبًا من أكثر المناطق حيوية في الوقت نفسه، فهذا بالأخص من أبرز ما يميز مشروعنا اليوم!

فـsarai compound هو المكان حيث تتجسد أحلامك على أرض الواقع، وتجد المنزل المريح الذي يمنحك الترف والرفاهية وحياة الرقي التي تبحث عنها.. والآن، دعنا نتعرف إلى أهم المعلومات عنه بشكل أكثر تفصيلًا.

مشروع سراي مدينة مصر

  • كمبوند سراي هم مشروع سكني راقي ضخم من تطوير شركة مدينة مصر للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 5.5 مليون متر مربع حيث يمكنك عليها حقًا أن تجد التجسيد الحقيقي لجميع أحلامك!
  • فتشتمل على مساحات خضراء ومسطحات مائية لتتمكن من العيش في بيئة صحية تساعدك على الهدوء والاسترخاء والاستجام.
  • كما تضم مجموعة واسعة من وسائل الراحة من مرافق وخدمات ترفيهية وأساسية، ليكون المشروع بمثابة مجتمع مسور لن تحتاج إلى الخروج منه للحصول على مستلزماتك واحتياجاتك.
  • وكل هذا إلى جانب موقع كمبوند سراي الإستراتيجي حقًا. حيث يقع في القاهرة الجديدة على طريق السويس. وبالتالي أنت على مقربة من أهم الطرق الرئيسية وأبرز المعالم والمدن، مثل: العاصمة الإدارية الجديدة – الجامعة الأمريكية – الطريق الدائري.

لا تتخيل أن مزايا كومبوند سراي قد انتهت عند هذا الحد؛ اقرأ الفقرة التالية للمزيد!

مميزات كمبوند سراي

ليكون كمبوند sarai القاهرة الجديدة مجتمعًا مسورًا بالفعل لن تحتاج إلى الخروج من أسواره لتلبية احتياجاتك؛ يضم الكمبوند:

  • نادي رياضي يحتوي على العديد من الأنشطة المتنوعة ما بين: مائية، وملاعب كرة قدم وكرة سلة وكرة يد، مع وجود صالات رياضية مجهزة على أعلى المستويات. فخلق مجتمع متكامل يهتم بكل جوانب حياتك هو هدف شركة مدينة مصر.
  • لتجارب تذوق لذيذة لا تنتهي؛ توجد مطاعم متنوعة في هذا المشروع السكني يمكنك الغوص داخلها في مختلف المطابخ العالمية.
  • والذي قد لا تصدقه أو تتخيله. وجود أكبر بحيرة في القاهرة ممتدة على مساحة 500 ألف متر مربع داخل sarai القاهرة الجديدة. ينتشر حولها قدر كبير من المطاعم والكافيهات المتنوعة والعديد من المحلات التجارية المختلفة.
  • كما يشتمل sarai مدينة نصر للأسكان والتعمير على مول يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي توفر لك تجارب تسوق ممتعة. بدايةً من الاحتياجات اليومية البسيطة وصولًا إلى أبرز الماركات العالمية والمحلية.
  • كما تعاونت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير مع فنادق عالمية لتضمن توفير خدمات ومرافق مميزة لعملائها تقدم لهم تجارب استثنائية تشبه أهم الفنادق وأكثرها تميزًا وراحة.
  • وحدات كومبوند سراي sarai
  • توجد مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية في كمبوند سراي مدينه المستقبل تختلف في أنواعها ومساحاتها وتصميماتها. لتلبية حاجة أكبر قدر من اختلافات العملاء. وتتنوع ما بين: فلل – تاون هاوس – توين هاوس – بنتهاوس – شقق. غير أنه يضم محلات تجارية متاحة للبيع.
  • وأخيرًا، أسعار سراي القاهرة التي جاءت تنافسية؛ تبدأ من 2 مليون و839,036 جنيه مصري إلى 9 مليون و877,572 جنيه مصري. ويمكنك شراء وحدتك بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: جميع أسعار كمبوند سراي التجمع الخامس

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن مشروع سراي مدينة مصر.. عليك الآن بسرعة المبادرة بحجز وحدتك والاستمتاع بتجربة معيشية مميزة؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سراي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على sarai compound

Most Popular

Latest Posts

سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم
x
سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم
x