كابيتال جروب

كمبوند البروج imkan misr.. التجسيد الحقيقي لأحلامك

هل سمعت عن كمبوند البروج imkan misr من قبل؟ بالطبع قد سمعت، ولكننا على علم تام أنك لم تعرف كل شيء ولم تتأكد حتى الآن أن هذا المشروع السكني المتكامل الأركان هو المشروع الذي تبحث عنه منذ فترة لإيجاد منزل أحلامك الحقيقي، حيث السكينة والهدوء والاسترخاء التي ستحصل عليهم من تصميمات المنزل وموقعه داخل الكمبوند، فضلًا عن المساحات الخضراء المحيطة بك، مع إمكانية الرفاهية والترفيه والاستمتاع عن طريق مجموعة كبيرة وواسعة من وسائل الراحة مع خدمات ترفيهية وأساسية تجدها على بعد خطوات من منزلك دون الحاجة إلى مغادرة الإطار الموجود فيه للحصول على مستلزماتك واحتياجاتك.. وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أهم المعلومات التي قد تساعدك على اتخاذ قرارك النهائي للشراء.

كمبوند البروج imkan misr

  • البروج كمبوند هو مشروع سكني متكامل حيث تجد التجسيد الحقيقي للراحة وأحلامك؛ طورته شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري على مساحة 5 مليون متر مربع شرق القاهرة.
  • حرصت الشركة المنفذة للمشروع أن يجد العميل على هذه المساحة كافة المرافق الخدمية التي قد يحتاج إليها، وتجعله يعيش مستوى حياة راقي ومميز.
  • فنجد أن مشروع البروج يضم نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى به مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والملاعب والأنشطة الترفيهية، كما يحتوي البروج الشروق على أوركيد بارك تبلغ مساحتها 73 فدانًا حيث يمكنك الاسترخاء والشعور بالسلامة والراحة في الهواء الطلق وسط الزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة، فضلًا عن وجود مركز ثقافي يستضيف باستمرار ندوات ثقافية وورش عمل وحفلات موسيقية ومعارض فنية وسينمائية.
  • وليكون المشروع حقًا متكاملًا؛ زودته شركة كابيتال جروب بـ”بيزنس بارك” تشتمل على حوالي 12 مبنى تجاري يحتوي على عدد كبير من المكاتب التجارية والإدارية، فربما تجد منزلك ومكتبك في المكان نفسه!
  • واستكمالًا للتسهيلات المقدمة من الشركة المنفذة للعملاء؛ حرصت على اختيار موقع إستراتيجي ومميز لإنشاء كومباوند البروج، لذا نجد أنه يقع في مدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية، بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، ومدينة بدر والعبور، ومطار القاهرة الدولي، والتجمع الخامس، ومصر الجديدة.
  • ويوجد في الكمبوند حوالي 15 ألف وحدة سكنية تتنوع ما بين: شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس.. وفي السطور التالية دعنا نعرض لك أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي.

اسعار كمبوند البروج

توجد 6 وحدات سكنية فقط متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj:

  • شقة بيع عن طريق شركة Nawy من خلال خدمة Nawy Now -التي تمنحك إمكانية التسليم الفوري لشقتك والانتقال لها ودفع السعر لاحقًا بالقسط- بسعر 7 مليون و823,446 جنيه مصري. تمتد على مساحة 130 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و920 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 143 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة في كمبوند البروج al burouj Compound قريبة التسليم إعادة بيع من المالك بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 177 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.

نستكمل معك الأسعار في الفقرة التالية.

اسعار al burouj

  • دوبلكس للبيع تسليم وانتقال فوري ودفع السعر لاحقًا عن طريق خدمة Nawy Now التي تقدمها شركة Nawy لعملائها بسعر 12 مليون و107,715 جنيه مصري. يمتد على مساحة 176 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • دوبلكس إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم بسعر 9 مليون و648,258 جنيه مصري. يمتد على مساحة 276 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • توين هاوس بسعر 30 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 373 متر مربع. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند البروج Al Burouj Compound

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ العديد من المعلومات عن كمبوند البروج imkan misr.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.
Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago