شركة ارابكو العقارية

مشروع كتاليا.. امتلك شقة بمقدم 20% في قلب التجمع الخامس

تمتلك شركة أرابكو العقارية مجموعة كبيرة من الاستشاريين والمهندسين الذين يعملون بكل إتقان ودقة لتنفيذ المشاريع وفق المعايير الهندسية العالمية، أما عن تصميمات الوحدات المذهلة فتنفذها الشركة على أعلى مستوى من الجودة وجميعها تتميز بالرقي والفخامة والحداثة. لذا فإن مشروع كتاليا هو المكان الذي يجعلك تشعر بالراحة والرفاهية بعيدًا عن صخب وازدحام العاصمة، وفي نفس الوقت يجعلك قريبًا من كافة الطرق والمحاور الرئيسية لقضاء أعمالك بسرعة وسهولة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول كمبوند كاتليا القاهرة الجديدة يمكنك قراءة السطور القادمة.

مشروع كتاليا

  • حرصت شركة أرابكو العقارية على اختيار موقع مشروع كتاليا بعناية فائقة. حيث يقع في القاهرة الجديدة، المتصلة بشبكة من الطرق السريعة التي تسهل الوصول إليه في وقت قصير.
  • ويقع المشروع في قلب منطقة التجمع الخامس، وبالتحديد في منطقة جولدن سكوير. لذلك يقع على بعد دقيقتين فقط من شارع التسعين الشمالي.
  • أما مساحة كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة والتي تم تقسيمها بشكل احترافي ومتميز للغاية. على يد أمهر الخبراء، تمتد على حوالي 8 فدان.
  • تشغل المسطحات المائية والمساحات الخضراء الجزء الأكبر من هذه المساحة. مما يوفر جوًا أكثر هدوءًا ونقاءًا وخصوصية كذلك، مع منح وحداته إطلالات ولا أروع على المناظر الطبيعية.
  • وقد وفرت الشركة في المشروع مول تجاري ضخم. يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية للعلامات التجارية المحلية والعالمية، لقضاء تجربة تسوق لا تٌنسى على بعد خطوات من منزلك.
  • أما عن الوحدات السكنية المتاحة بالكمبوند. فقد وفرت الشركة مجموعة كبير من الشقق السكنية بمساحات وتصاميم مختلفة، لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات للعملاء.
  • ويضم كمبوند كاتليا جولدن سكوير عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية. التي تجعله بمثابة مدينة متكاملة قائمة بذاتها.

بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول مشروع كتاليا، دعنا ننتقل لعضر بعض الشقق السكنية القاخرة المتوفرة بداخله، والتي يمكنك تملك واحد من بينها بالتقسيط المريح على 8 سنوات، يمقدم 20% من سعرها.

شقق للبيع في مشروع كاتليا ارابكو

تتوفر مجموعة من الشقق المتوفرة للبيع في مشروع كتاليا، بمساحات وأسعار متنوعة، ويتم تسليمها كاملة التشطيب. وأدناه بعضًا منها:

  • شقة بمساحة 120 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين، وبسعر 7مليون و982.275 جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 66 ألف و518 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 128 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين، وبسعر 8 مليون و748 جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 72 ألف و899 جنيه مصري.
  • وكذلك شقة في كمبوند كاتليا نيو كايرو بمساحة 158 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، وبسعر 10 مليون و728 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 89 ألف و399 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 163 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، وبسعر 11 مليون و889.600 جنيه مصري. وقسط يبلغ 99 ألف و79 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة في كمبوند كتاليا Cattleya بمساحة 186 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، وبسعر 12 مليون و669 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 105 ألف و574 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة أخرى للبيع بمساحة 187 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، سعرها 14 مليون و815.950 جنيه مصري. بقسط شهري قيمته 123 ألف و466 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن مشروع كتاليا، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago