مدينة نصر للإسكان والتعمير

دوبلكس للبيع في سراي بالتقسيط على 8 سنوات

يعتبر كمبوند سراي من الكمبوندات المميزة في القاهرة الجديدة، خاصة بسبب تصميمه المعماري المختلف الذي يجذب الأنظار، بالإضافة إلى إطلالة وحداته على البحيرات الصناعية والمساحات الضخراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى قربه من المرافق والمعالم الحيوية والخدمية والطرق الرئيسية، يقدم الكمبوند كذلك العديد من الخدمات المميزة سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية رغبات جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم. يضم العديد من الوحدات السكنية المتميزة والمتنوعة في الأشكال والاحجام والتصاميم، ويأتي على رأسها والأكثر طلبًا من بينها الشقق بانواعها، وخلال السطور القادمة ستجد بعض المتاح من شقق ودوبلكس للبيع في سراي للاختيار من بينها.

دوبلكس للبيع في سراي

تتوفر مجموعة من شقق الدوبلكس بمساحات وأسعار متنوعة، يتوفر لدينا من بينها ما يلي:

  • يوجد شقة دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 202 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و659.655 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 71 ألف و809 جنيه مصري.
  • تتوفر لدينا شقة دوبلكس أيضًا مساحتها تمتد على 204 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و625.48 جنيه مصري. بقسط يبلغ 80 ألف و859 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد دوبلكس للبيع في سراي يمتد على مساحة 217 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و745.534 جنيه مصري.

الوحدات السابق ذكرها يمكن تقسيطها على مدار 8 سنوات قادمة، بعد دفع مقدم 10% من سعرها، وبعد ان انتهينا من ذكر المتاح لدينا من شقق دوبلكس للبيع في سراي، ننتقل للحديث عن الشقق السكنية الأخرى الفاخرة المتاحة بالكمبوند، والتي يمكن شراء واحدة من بينها بالتقسيط أيضًا على 6 سنوات. ويمكنك قراءة المزيد حول أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة.. قسط حتى 8 سنوات

شقق للبيع بسراي القاهرة الجديدة

  • توجد شقة للبيع مساحتها 78 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمامين. بسعر 2 مليون 839.36 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 26 ألف و615 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 69 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 3 مليون و420.271 جنيه مصري. بقسط قدره 32 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة للبيع في سراي 131 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 5 مليون و767 جنيه مصري. بقسط يبلغ 49 ألف و767 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة أخرى للبيع مساحتها 156 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون 99.509 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 57 ألف و182 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى بمساحة 169 متر مربع. تحتوي على  ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 7 مليون و478.842  جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 83 ألف و90 جنيه مصري.
  • وأخيرًا شقة للبيع في سراي بمساحة مساحتها 186 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 8 مليون وحوالي 10 ألف جنيه مصري. بقسط 88 ألف و987 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة نصر للتعمير والإسكان

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أولى المعلومات حول دوبلكس للبيع في سراي، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول sarai وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على sarai أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago