كابيتال جروب

تعرف على .. أسعار كمبوند البروج مدينة الشروق

يهتم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن أسعار كمبوند البروج مدينة الشروق وذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات السكنية التي تم العمل على إنشائها من قبل شركة إمكان مصر للتطوير العقاري. فتخيل أن تبدأ يومك وسط المساحات الخضراء التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات، ويكون بإمكانك ممارسة رياضتك المفضلة في واحد من أفضل النوادي المجهزة على أعلى المستويات، ثم احتساء قهوتك الصباحية في كلوب هاوس برفقة أصدقائك، ففي البروج يمكنك تحقيق حلم الحياة المثالية، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على أبرز الوحدات والأسعار لدينا.

أسعار كمبوند البروج مدينة الشروق

يمتاز كمبوند البروج بشموله على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة بشكل كبير، ونظرًا للإقبال الكبير على وحدات البروج يتوافر لدينا في الوقت الراهن عدد قليل منها، سنتعرف خلال الفقرة التالية على بعض منها:

  • يتواجد لدينا شقة تأتي على امتداد 130 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و823 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس تأتي على امتداد 176 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون وحوالي 108 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 135 ألف جنيه مصري.

تستطيع امتلاك أي من الوحدات السابق ذكرها بالتقسيط على 6 سنوات، والانتقال إليها على الفور من خلال خاصية Nawy now التي توفرها الشركة لعملائها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

وحدات البروج الشروق

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار كمبوند البروج مدينة الشروق وذلك من خلال عرض مجموعة من وحدات ريسيل التي تستطيع الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر فيأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا شقة تأتي على مساحة 143 متر مربع. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و920 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن الوحدة تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين.
  • شقة تأتي على مساحة 177 متر مربع. يبلغ سعر الشقة 8 مليون و400 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن الوحدة تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • دوبلكس تأتي على مساحة 276 متر مربع. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و648 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن الوحدة تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • يأتي هذا بجانب تواجد وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 373 متر مربع. يبلغ سعر الشقة 30 مليون جنيه مصري. في حين نجد أن الوحدة تحتوي على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات.

بعد أن قمنا بأخذ جولة تعرفنا خلالها على أسعار البروج الشروق يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا اليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند البروج مع عرض مساحاتها، وأسعارها، لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتطورات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول البروج وآخر تحديث حول أسعاره ووحداته يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا في Nawy من خلال أحد مستشاري العقارات وذلك عن طريق النقر على علامة الواتس اب المتواجدة أعلاه. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago