سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم

بنتهاوس للبيع في سراي التقسيط على 8 سنوات

0
بنتهاوس للبيع في سراي التقسيط على 8 سنوات
بنتهاوس للبيع في سراي

يعتبر كمبوند سراي واحد من أكبر وأهم كمبوندات القاهرة الجديدة التي يتم العمل على إنشائها من قبل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري على أحدث الطرز والتصاميم المعمارية، فأرادت أن تقدم لعملائها مثال حي على الجمال والرقي مع الحفاظ على الخصوصية والهدوء في آن واحد، وسط التنوع الكبير الذي يشهده المشروع من حيث المساحات والأسعار والوحدات، وخلال فقرات موضوعنا لليوم سنستعرض معًا مجموعة من وحدات دوبلكس و بنتهاوس للبيع في سراي والتي بإمكانك الحصول عليها بالتقسيط.

بنتهاوس للبيع في سراي

يتوافر لدينا في كمبوند سراي القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من وحدات البنتهاوس التي تتوافر لدينا:

  • يتواجد لدينا وحدة بنتهاوس تتواجد على 94 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و985 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري يبلغ حوالي 37 ألف جنيه.
  • بجانب تواجد وحدة بنتهاوس تابعة إلى ميزة NAWY Now تمتد على مساحة 206 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن قيمة القسط الشهري 103 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة نصر للتعمير والإسكان

دوبلكس للبيع فى سراى القاهرة الجديدة 

يتواجد لدينا في كمبوند سراي القاهرة الجديدة وحدات دوبلكس بجانب بنتهاوس للبيع في سراي التي قمنا بعرضها أعلاه، ويأتي من ضمنها:

  • دوبلكس تمتد على مساحة 136 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة الراغب بها يبلغ 4 مليون وحوالي 870 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 46 ألف جنيه.
  • دوبلكس تمتد على مساحة 159 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة الراغب بها يبلغ 5 مليون وحوالي 951 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 56 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر دوبلكس تمتد على مساحة 202 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة الراغب بها يبلغ 7 مليون وحوالي 660 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه.
  • دوبلكس تمتد على مساحة 204 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة الراغب بها يبلغ 8 مليون وحوالي 312 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 78 ألف جنيه.
  • دوبلكس تمتد على مساحة 217 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة الراغب بها يبلغ 8 مليون وحوالي 746 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 82 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل كمبوند سراي .. بالتقسيط على 6 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند سراي القاهرة الجديدة، من خلال خطة السداد والدفع التي تعمل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% فقط من قيمة الوحدة الخاصة بك كمقدم لها.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات في 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أولى المعلومات حول أسعار بنتهاوس للبيع في سراي القاهرة الجديدة لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول sarai وآخر تحديث
حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على 
sarai أو التواصل
مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في 
nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم
x
سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم
x