كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم

كتاليا Cattleya.. حياة الرفاهية في انتظارك بقسط على 8 سنوات

0
كتاليا Cattleya.. حياة الرفاهية في انتظارك بقسط على 8 سنوات
كتاليا Cattleya

يعتبر مشروع كتاليا Cattleya القاهرة الجديدة واحد من أهم مشروعات شركة أرابكو العقارية، والتى حرصت على تقديمه بشكل يليق بعملائها، لذا دعمته بخدمات متكاملة وعالية المستوى، حيث يحتوي على مرافق أساسية وأخرى ترفيهية، وبذلك يمكنك الاستمتاع بكافة الأنشطة دون الحاجة إلى مغادرة المشروع، هذا بخلاف االعديد من المزايا التي تقدمها الشركة من شقق متنوعة المساحات والتصاميم وأسعار تنافسية لتلبي كافة الامكانيات المادية، فضلًا عن توفير خطط سداد مرنة تساعد في تسهيل عملية الشراء. لذلك يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة حسب احتياجاتك وميزانيتك والاستمتاع بحياة مريحة ومستقرة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع كاتليا التجمع الخامس تابع قراءة السطور المقبلة.

كتاليا Cattleya

  • حرصت شركة أرابكو العقارية على اختيار الموقع الجغرافي بعناية شديدة، ووقع الاختيار على القاهرة الجديدة المليئة بعدد هائل من المشاريع المختلفة، بالإضافة إلى اتصالها بين الطرق السريعة التي تسهل عليك الوصول إليها في دقائق معدودة فقط، كما أن الكمبوند يتمركز في أكثر مناطق المدينة حيوية وهي منطقة التجمع الخامس وتحديدًا المربع الذهبي على بعد دقيقتين من شارع التسعين الشمالي.
  • فضلًا عن تخصيص الشركة لمساحة كبيرة لتنفيذ الكبموند، حيث بلغت حوالي 8 أفدنة. وقد تم تقسيمها بعناية لتلبية احتياجات العملاء وتوفير أكبر قدر من الخصوصية والرفاهية والمتعة.
  • تم تخصيص مساحة كبيرة من كمبوند كاتليا نيو كايرو للمساحات الخضراء. والتي توفر للسكان بيئة هادئة وصحية وأكثر خصوصية.
  • تم تخصيص مساحة أخرى للمرافق والخدمات، بما في ذلك والمطاعم والمقاهي. والمراكز التجارية وحضانة للأطفال وسبا وغيرها.
  • بينما تم تخصيص المساحة المتبقية من مشروع كتاليا Cattleya للوحدات السكنية. وتضم عدد كبير من الشقق السكنية التي تختلف في المساحات والأسعار، وتٌسلم للعميل كاملة التشطيب على أعلى مستوى من الجودة والتميز.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

شقق للبيع في مشروع كاتليا ارابكو

يقدم كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الشقق للبيع، بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية. متوفر لدينا من بينها ما يلي:

  • شقة بمساحة 72 متر مربع: تتكون من غرفة نوم وحمام واحد، وبسعر 5 مليون و519.700 جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 45 ألف و997 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 102 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين، وبسعر 7 مليون و982.275 جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 66 ألف و518 جنيه مصري.
  • وكذلك شقة بمساحة 120 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين، وبسعر 8 مليون و484 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 70 ألف و699 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 152 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، وبسعر 10 مليون و560 ألف جنيه مصري. وقسط يبلغ 87 ألف و999 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة في كتاليا Cattleya بمساحة 171 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، وبسعر 11 مليون و784 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 98 ألف و199 جنيه مصري.
  • وأخيرًا شقة بمساحة 187 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، وبسعر 14 مليون و815.950 جنيه مصري. بقسط يبلغ 123 ألف و466 جنيه مصري شهريًا.
  • يتم تقسيطها على 8 سنوات قادمة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كتاليا Cattleya، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x