كابيتال جروب

وحدات للبيع في كمبوند البروج الشروق بالتقسيط على 6 سنوات

يبحث كثير من الأشخاص عن وحدات للبيع في كمبوند البروج الشروق، ويرجع ذلك لكونه واحد من أهم وأكبر المشروعات التي تم العمل على تصميمها من قبل شركة إمكان مصر في القاهرة الجديدة بشكل عام، فيعد بمثابة مدينة متكاملة امتد على مساحة تجاوزت 5 مليون متر مربع، لتوفر لك كافة مظاهر الراحة والأمان والرفاهية التي تحتاج إليها لعيش حياتك وفقًا لأعلى المعايير التي تطمح لها أنت وأسرتك، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في اختيار منزل أحلامك من خلال عرض مجموعة ومتنوعة من الخيارات المختلفة التي تلبي رغباتك.

وحدات للبيع في كمبوند البروج

يتواجد في كمبوند البروج مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تتنوع من حيث الأنواع والأسعار والمساحات، وسنبدأ خلال الفقرات باستعراض بعضًا منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة تبلغ 130 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و823 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يصل إلى حوالي 87 ألف جنيه.
  • تواجد وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة تبلغ 176 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و108 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يصل إلى حوالي 135 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها والتي عن طريقها يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا والخصائص المختلفة والتي يأتي من ضمنها:

  • إمكانية الانتقال إلى وحدتك الراغب بها على الفور.
  • علاوة على ذلك يمكنك تقسيط الوحدة الخاصة بك على مدار 6 سنوات.
  • أما عن قيمة المقدم فيتم دفع 20% فقط مقدم من قيمة وحدتك.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”

وحدات للبيع من المالك في البروج

يتوافر لدينا في كمبوند البروج مجموعة أخرى من الوحدات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من بينها:

  • شقة تمتد على مساحة 143 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 263 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و980 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 276 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و648 ألف جنيه مصري.
  • بجانب توافر توين هاوس فيلا على مساحة 373 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 30 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مساحة كمبوند البروج .. أكبر المشروعات السكنية بالشروق

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا اليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند البروج مع عرض مساحاتها، وأسعارها، لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتطورات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول البروج وآخر تحديث حول أسعاره ووحداته يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا في Nawy من خلال أحد مستشاري العقارات وذلك عن طريق النقر على علامة الواتس اب المتواجدة أعلاه. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago