كابيتال جروب

إليك موقع كمبوند البروج الشروق ووحدات سكنية للبيع

al burouj compound هو مشروع سكني مثالي واستثنائي، وهذه ليست مجرد كلمات بل هي حقيقة يمكنك رؤيتها بنفسك؛ نظرًا لما يتضمنه هذا الكمبوند من مزايا وخدمات قد لا تجدها في أي مجتمع آخر، مع تصميمات أنيقة وعصرية تشعرك حقًا بالرقي والفخامة، وسط أشجار خلابة ومساحات خضراء تمنحك إطلالات رائعة، وتجعلك تعيش في بيئة صحية وآمنة، هذا بالإضافة إلى الوحدات السكنية التي تنوعت في الأشكال والمساحات لتلبية حاجة أكبر قدر من اختلاف العملاء وأذواقهم، وكل هذا مع موقع كمبوند البروج الشروق الإستراتيجي الذي سنعرضه لك في الفقرة التالية، مع عرض أبرز المعلومات عن الكمبوند في هذا المقال، فتابعنا.

موقع كمبوند البروج الشروق

في موقع إستراتيجي ومميز يقدم لك الراحة والسهولة التي تطمح إليهما؛ نفذت شركة كابيتال جروب العقارية البروج كمبوند في مدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية، بالقرب من أهم الطرق وأبرز المعالم، فيوجد على مقربة من:

  • الطريق الدائري الإقليمي.
  • 5 دقائق من HSC الشروق.
  • 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.

كما يوجد على مقربة من أشهر المدن والمناطق، مثل:

  • 10 دقائق من مدينتي.
  • 15 دقيقة من مدينة بدر.
  • 15 دقيقة من العبور.
  • 25 دقيقة من التجمع الخامس.
  • 25 دقيقة من مصر الجديدة.
موقع كمبوند البروج الشروق

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند البروج Al Burouj Compound

وبعد التعرف إلى موقع كمبوند البروج الشروق؛ دعنا نعرض لك الخدمات والمزايا التي يمكنك الحصول عليها إلى جانب موقع الكمبوند الإستراتيجي عند شراء وحدتك داخله.

مميزات كمبوند البروج Al Burouj Compound

يقدم لك كومباوند البروج الشروق العديد من الخدمات والمزايا، ومنها:

  • نادي رياضي تجد داخله مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والملاعب والأنشطة الترفيهية.
  • البروج بيزنس بارك والذي يُعد بمثابة قرية ذكية، وهو الوحيد من نوعه في شرق القاهرة الذي يحتوي على ما يقرب من 12 مبنى تجاري به عدد كبير من المكاتب التجارية والإدارية. كما أنه يحتوي على مرافق ترفيهية.
  • كما يحتوي على مركز ثقافي يستضيف باستمرار ندوات ثقافية وورش عمل وحفلات موسيقية ومعارض فنية وسينمائية.
  • فضلًا عن وجود أوركيد بارك تمتد على مساحة 73 فدانًا، يمكنك داخلها الاسترخاء والراحة في الهواء الطلق، أو الاستمتاع بمنظر مختلف أنواع الزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة التي تمنحك الاستجمام وإطلالات ممتعة، بالإضافة إلى أنها تشتمل على منطقة مخصصة لزراعة الخضروات والفواكه العضوية، ومكان مخصص للكلاب.

والآن، إذا كنت ترغب في التعرف إلى اسعار كومباوند البروج؛ فقط اقرأ الفقرة التالية.

اسعار البروج

يحتوي مشروع البروج على مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية، والتي تتنوع ما بين: شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات شقق ودوبلكس وتوين هاوس فقط للبيع، كالآتي:

  • دوبلكس للبيع تسليم وانتقال فوري ودفع السعر لاحقًا عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 12 مليون و107,715 جنيه مصري. يمتد على مساحة 176 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • دوبلكس إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم بسعر 9 مليون و648,258 جنيه مصري. يمتد على مساحة 276 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • شقة بيع عن طريق شركة Nawy تسليم فوري بسعر 7 مليون و823,446 جنيه مصري. تمتد على مساحة 130 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و920 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 143 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون و980,250 جنيه مصري. تمتد على مساحة 263 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • توين هاوس بسعر 30 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 373 متر مربع. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ موقع كمبوند البروج الشروق.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago