البروجالشروق5,100,000 جم

تعرف على .. أسعار كومبوند البروج الشروق

0
تعرف على .. أسعار كومبوند البروج الشروق
البروج الشروق

يعتبر كومبوند البروج الشروق واحد من أفضل المشروعات السكنية التي عملت شركة إمكان مصر على إنشائها على طراز رفيع المستوى، لتستقطب من خلاله الباحثين عن التميز والرقي والجودة، لذا زاد البحث عن أسعار Al Burouj والوحدات المتواجدة به، رغبة في امتلاك إحداها، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أسعار مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي، مع عرض كافة المعلومات المتعلقة بها ليكون بإمكانك امتلاك وحدة أحلامك والمنزل المناسب لك ولأسرتك.

كومبوند البروج الشروق 

  • يتواجد كومبوند البروج الشروق على مساحة كبيرة زادت عن 5 مليون متر مربع، شرق القاهرة وهو ما ساهم في رقي المشروع وتميزه.
  • احتوى المشروع على قدر كبير من المساحات الخضراء التي شكلت أغلب مساحة المشروع، فضم أوركيد بارك تتواجد على مساحة تبلغ 73 فدان.
  • هذا بجانب تواجد أكثر من 12 مبنى إداري وتجاري، تعد الخيار المثالي لرواد الأعمال، وأصحاب الشركات.
  • علاوة على تواجد نادي رياضي مميز يضمن لك الاستمتاع بأفضل الرياضات، والتواجد وسط الملاعب التي تضمن لك ممارسة العديد منها مثل كرة السلة، كرة القدم، بجانب كرة اليد.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول كومبوند البروج الشروق حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات السكنية المتوفرة به، لكن قبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على .. كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”.

أسعار البروج Al Burouj

يتواجد لدينا في كمبوند البروج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، وخلال النقاط التالية سنبدأ في استعراض بعضًا منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و823 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 87 ألف جنيه.
  • تواجد وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 176 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و108 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 135 ألف جنيه.

وحدات ريسيل للبيع في البروج 

يمكنك أيضًا التعرف على بعض من وحدات ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • وحدة شقة ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. تمتد على مساحة 143 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • شقة ريسيل تمتد على مساحة 263 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و980 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى دوبلكس ريسيل يتواجد على مساحة 276 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و648 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 373 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 30 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم التفاصيل عن كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا اليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند البروج مع عرض مساحاتها، وأسعارها، لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتطورات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول البروج يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل مع أحد ممثلي العملاء من خلال النقر على علامة الواتس اب المتواجدة أعلاه. 

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق5,100,000 جم
x
البروجالشروق5,100,000 جم
x