ذا ريدج فيلازمدينة المستقبل20,999,000 جم

إليك أهم التفاصيل حول ذا ريدج فيلاز

0
إليك أهم التفاصيل حول ذا ريدج فيلاز
ذا ريدج فيلاز

الحصول على حياة معيشية فاخرة داخل أفضل المدن الجديدة، هو الحلم الذي طالما رغب به الكثيرون، وهو ما حاولت شركة الأهلي صبور تحقيقه في أحد أهم مشروعاتها المشرقة في سماء مدينة المستقبل، وهو كمبوند ذا ريدج فيلاز، الذي يضم كافة المقومات التي تقود سكانه إلى جودة الحياة التي يبحثون عنها، وكانت البداية من اختيار الموقع الاستراتيجي في قلب مستقبل سيتي، والتخطيط المثالي لمساحته التي استوعبت أكبر قدر من المناظر الطبيعية والمسطحات المائية التي تريح النفس، فضلًا عن تنوع الوحدات وتوفيرها بأفضل الأسعار ووضع طرق سداد مرنة، مما يجعل السكن ذا ريدج المستقبل سيتي The Ridge فؤرصة ذهبية لا يمكن تعويضها، تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على المزيد من التفاصيل حوله.

ذا ريدج فيلاز

من أهم عوامل نجاح أي مشروع سكني متكامل، هو حرص الشركة العقارية على اختيار الموقع، بحيث يكون قريبًا من المناطق الحيوية، وعلى مسافة قصيرة من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، ليسهل على الجميع التحرك بسهولة وفي أقصر وقت ممكن، لذا وقع اختيار شركة الاهلي صبور على مدينة المستقبل لتكون المقر الرئيسي للكمبوند السكني ذا ريدج فيلاز الذي يتمتع بالعديد من المزايا المختلفة، مما جعله محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين، وموقع الكمبوند تحديدًا كما يلي:

  • يقع كبموند ذا ريدج على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  • على بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد دقائق معدودة عن مدينة الشروق.
  • يفصل بينه وبين طريق السويس دقائق قليلة.
  • على بعد دقائق من الطريق الدائري.

يمكنك قراءة المزيد حول إليك ما يجب معرفته عن مدينة المستقبل.. وأهم مشروعاتها

مساحة مشروع ذا ريدج المستقبل سيتي

  • ذا ريدج فيلاز هو مرحلة في كمبوند ذا سيتي أوف أوديسا، وتمتد هذه المرحلة على مساحة 220 فدان، من المساحة الإجمالية للمشروع والتي تمتد على 580 فدان.
  • وتم تقسيم هذه المساحة بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر، مما يمنح كافة الوحدات إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية، إلى جانب توفير جوًا نقيًا وأكثر هدوءًا.
  • بينما تأتي المباني السكنية على المساحة المتبقية، وعلى الرغم من ذلك وفرت الشركة عدد كبير ومتنوع من الوحدات، وتم تنفيذها تم تنفيذه على طراز عالمي بتصميمات هندسية متميزة، تراعي الخصوصية والراحة والرقي.

الوحدات في كمبوند ذا ريدج القاهرة الجديدة

تتنوع الوحدات المتاحة في مشروع ذا سيتي أوف أوديسا بشكل كبير، وقد خصصت شركة الأهلي صبور بداخله عدة مراحل لكل مرحلة هويتها الهندسية ووحداتها الخاصة بها، ومرحلة The Ridge Villas هذه مصممة للفلل، حيث تضم:

  • فلل منفصلة.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.

تضم جميع الفلل حدائق خاصة بها في غاية الروعة، توفر للسكان بيئة هادئة وخصوصية. كما تتميز جميع الوحدات بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء وأفق مليء بالحيوية.

اقرا المزيد عن دليلك الكامل لأهم المعلومات عن كمبوند ذا ريدج

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن ذا ريدج فيلاز. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على The RIDGE Villas أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ذا ريدج فيلازمدينة المستقبل20,999,000 جم
x
ذا ريدج فيلازمدينة المستقبل20,999,000 جم
x