كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم

كمبوند كتاليا Cattleya.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
كمبوند كتاليا Cattleya.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات
كمبوند كتاليا Cattleya

تمكنت شركة أرابكو من جعل كمبوند كتاليا Cattleya القائمة عليه من أهم وأفضل الكمبوندات السكنية في قلب القاهرة الجديدة، ووجهة لكافة الباحثين عن شقة سكنية متميزة في موقع مثالي بمجمع سكني راقي وعصري، حيث يضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة والمتنوعة في التصاميم والمساحات والأسعار كذلك، كل هذا وسط مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، فضلًا عن المساحات الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة في كافة أرجاء المشروع بشكل مدروس، مما يوفر للسكان إطلالات ساحرة من وحداتهم السكنية، كل هذه الأمور مجتمعة جعلت كتاليا نيو كايرو الاختيار الأمثل للباحثين عن الفخامة والتميز والأناقة في السكن. تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على المزيد من التفاصيل حوله.

كمبوند كتاليا Cattleya

  • يتمتع كمبوند كتاليا بموقع استراتيجي للغاية في قلب منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، يتميز بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق السويس وشارع التسعين الشمالي، كما يبعد مسافة قصيرة عن الجامعة الأمريكية ونادي بلاتينيوم الرياضي ووادي دجلة.
  • خصصت شركة أرابكو العقارية المالكة للمشروع مساحة بلغت 8 فدان لتنفيذه. واستعانت بكبرى الشركات الهندسية م أجل تخطيط وبناء هذه المساحة.
  • يضم المشروع عدد كبير ومتكامل من الخدمات، من بينها مول تجاري ضخم. وحضانة للأطفال ومناطق ترفيهية مخصصة لهم، وسبا وحمامات سباحة وغيرها.
  • أما الشقق السكنية المتاحة في مشروع كتاليا نيو كايرو. فقد حرصت شركة أرابكو على توفير عدد كبير من الشقق السكنية بمساحات متنوعة ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في كاتليا القاهرة الجديدة

نستعرض أدناه مجموعة من الشقق المتوفرة للبيع في مشروع كتاليا القاهرة الجديدة، والتي يمكن تملك واحدة من بنها بالتقسيط على 8 سنوات واستلامها بحلول عام 2027:

  • يوجد شقة في كمبوند كتاليا Cattleya مساحتها 72 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 5 مليون و519.700 جنيه مصري. بقسط يبلغ 45 ألف و997 جنيه مصري شهريًا.
  • تتوفر شقة مساحتها 102 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و982.275 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 66 ألف و518 جنيه مصري.
  • يتوفر شقة تمتد على مساحة 128 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و955 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 72 ألف و899 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و755 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89 ألف و399 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى في كمبوند كتاليا Cattleya بمساحة 171 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و715 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 98 ألف و199 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة مساحتها 187 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و815.950 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 123 ألف و466 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كمبوند كتاليا Cattleya، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x