البروجالشروق5,100,000 جم

دوبلكس للبيع في كومبوند البروج الأمثل للراحة والاسترخاء بأفضل سعر

0
دوبلكس للبيع في كومبوند البروج الأمثل للراحة والاسترخاء بأفضل سعر
دوبلكس للبيع في كومبوند البروج

توفر وحدات الدوبلكس نمط حياة عصري وأنيق، وتتميز بأن أسعارها متهاودة ومناسبة مقارنةً بأسعار الفلل، كما أن ترابطها مع وحدات أخرى مماثلة أو حتى شقق يكون مفضل لدى الكثيرين من محبي الألفة والقرب مع الجيران، وفضلًا عن هذا وذاك تتمتع بمساحات واسعة، وكل هذا يجعل منها الوحدة السكنية الأفضل لدى العديد من العملاء الراغبين في امتلاك منزل يشعرهم بالأناقة، ولكن يظل هُناك أشياء عديدة تتدخل في عملية الشراء، مثل: الموقع الموجودة فيها ومميزات المشروع الذي يحتوي عليها، وكل ما تتمناه وتبحث عنه ستجده عند شراء دوبلكس للبيع في كومبوند البروج، وفي الفقرة التالية نعرض لك سعر المتوفر لدينا للبيع وأبرز المعلومات عنها.

دوبلكس للبيع في كمبوند البروج

في الوقت الحالي توجد وحدتان دوبلكس للبيع داخل كومباوند البروج، إليك تفاصيلهما:

  • يوجد دوبلكس للبيع تسليم وانتقال فوري ودفع السعر لاحقًا بالقسط على 6 سنوات! وهذا  عن طريق خدمة تقدمها شركة Nawy لعملائها لتسهل عليهم عملية الشراء، وهي خدمة Nawy Now ناوي ناو، ويبلغ سعر وحدة الدوبلكس هذه 12 مليون و107,715 جنيه مصري. تمتد على مساحة 176 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بقسط شهري 134,516 جنيه مصري.
  • كما توجد وحدة دوبلكس أخرى للبيع إعادة بيع من المالك جاهزة للتسليم  بسعر 9 مليون و648,258 جنيه مصري. تمتد على مساحة 276 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن دوبلكس للبيع في كومبوند البروج تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: شقق للبيع في كومبوند البروج

والآن، دعنا نعرض لك مزايا شراء دوبلكس في كمبوند البروج من خدمات وموقع إستراتيجي.

مميزات كمبوند البروج Al Burouj Compound

عند شراء دوبلكس داخل كومباوند البروج الشروق لن تحصل فقط على وحدة سكنية أنيقة بتصميمات عصرية ومميزة تشعرك بالرقي والفخامة مشطبة بالكامل، ولكن أيضًا يمكنك الاستمتاع والاستفادة من الخدمات المميزة الموجودة داخل الكمبوند، ومنها:

  • نادي رياضي: يحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والملاعب والأنشطة الترفيهية.
  • مركز ثقافي: يستضيف باستمرار ندوات ثقافية وورش عمل وحفلات موسيقية ومعارض فنية وسينمائية.
  • أوركيد بارك: تمتد حديقة أوركيد على مساحة 73 فدانًا، يمكنك داخلها القيام والتمتع بالعديد من الأشياء، منها: الاسترخاء والراحة في الهواء الطلق، أو الاستمتاع بمنظر مختلف أنواع الزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة التي تمنحك الاستجمام وإطلالات ممتعة، غير أنها تحتوي على منطقة مخصصة لزراعة الخضروات والفواكه العضوية، ومكان مخصص للكلاب.
  • البروج بيزنس بارك: بمثابة قرية ذكية، وهي الوحيدة من نوعها في شرق القاهرة التي تضم ما يقرب من 12 مبنى تجاري به عدد كبير من المكاتب التجارية والإدارية. وتتميز بأنها لا تضم فقط جميع ما قد يحتاج إليه أصحاب الأعمال من مستلزمات للعمل، ولكنها كذلك تشتمل على مرافق ترفيهية للموازنة بين الحياة العملية والاجتماعية.

كلمنا الآن في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب أو ملء الاستمارة الموجودة في الموقع لسرعة حجز وحدتك أو الاستفسار عن معلومات أكثر!

اقرأ أيضًا: 4 أسباب تدفعك لامتلاك منزلك في كومباوند البروج الشروق

موقع كمبوند البروج

يأتي موقع بروج في مكان مثالي يمنحك الراحة الحقيقية داخل منزلك، وفي الوقت نفسه على مقربة من أهم الطرق وأبرز وأشهر المدن والمعالم، فيقع في مدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية بالقرب من:

  • الطريق الدائري الإقليمي.
  • 5 دقائق من HSC الشروق.
  • 10 دقائق من مدينتي.
  • 15 دقيقة من مدينة بدر.
  • 15 دقيقة من العبور.
  • 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • 25 دقيقة من التجمع الخامس.
  • 25 دقيقة من مصر الجديدة.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند البروج Al Burouj Compound

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ دوبلكس للبيع في كومبوند البروج ومميزات الشراء.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق5,100,000 جم
x
البروجالشروق5,100,000 جم
x