سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم

توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد من المالك مباشرةً

0
توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد من المالك مباشرةً
توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد

احتل كمبوند سولانا أهمية كبيرة بين مشروعات الشيخ زايد، حيث عملت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية على تنفيذ واحد من أجمل الكمبوندات السكنية بواسطة أفضل المعماريين والمصممين وأكثرهم خبرة، واشتمل على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والاجتماعية التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على وحدات فلل أو توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد وأسعارها، ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد

يتوافر لدينا في سولانا الشيخ زايد مجموعة كبيرة من الفلل ووحدات توين هاوس التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار يأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و609 ألف جنيه مصري. يتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب، تأتي مع مساحة أرض 338 متر مربع.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و609 ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على روف بمساحة 29 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولانا اورا زايد الجديدة … احجز وحدتك في أحدث مشروعات ora بمقدم 5%

فلل للبيع في سولانا الشيخ زايد 

يتوافر لدينا مجموعة من فلل سولانا التي بإمكانك الحصول عليها من قبل شركة اورا للتطوير العقاري وفقًا لنظام السداد الخاص بها

  • يتواجد فيلا على مساحة 240 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 44 مليون و69 ألف جنيه مصري. في حين يبلغ القسط الشهري 472 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 337 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 54 مليون و90 ألف جنيه مصري. في حين يبلغ القسط الشهري 580 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 383 متر مربع. تحتوي الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 69 مليون و868 ألف جنيه مصري. في حين يبلغ القسط الشهري 749 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا القيام بالاطلاع .. شقق للبيع في سولانا الشيخ زايد بأسعار مميزة “احجز الآن”

فلل ريسيل في سولانا اورا 

بخلاف وحدات توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد نستعرض مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً مثل:

  • فيلا على مساحة 240 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و840 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 337 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 40 مليون و327 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … إليك أهم المعلومات حول مشروع سولانا الشيخ زايد

نظام السداد والدفع 

يمكنك امتلاك وحدة أحلامك في مشروع سولانا الشيخ زايد من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة اورا للتطوير العقاري لعملائها، والتي تمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول توين هاوس للبيع في سولانا نيو زايد لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Solana El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم
x
سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم
x