كابيتال جروب

دوبلكس للبيع في كمبوند البروج.. جاهز للاستلام

يمكنك امتلاك أفضل الوحدات السكنية التي تم إنشاؤها بتصميمات معمارية رائعة في كمبوند البروج، الذي يعتبر من أهم مشروعات شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري، حيث قامت الشركة بتنفيذ المشروع تحت رعاية نخبة متميزة من المهندسين المعماريين واستشاريي التصميم والديكور حتى تقدم سكن راقي ومتميز لعملائها، ووفرت لهم مساحات عديدة ومتنوعة لتناسب جميع أذواق ورغبات العملاء، وبأسعار تنافسية للغاية لتلبي كافة الامكانيات المادية مع تسهيلات مرنة للسداد، وللتعرف على المتاح حاليًا من شقق ودوبلكس للبيع في كمبوند البروج لاختيار ما يتناسب مع احتياجاتك يمكنك متابعة قراءة السطور القادمة.

دوبلكس للبيع في كمبوند البروج

يتوفر لدينا مجموعة من وحدات الدوبلكس للبيع منها ما يتم بيعها من المالك مباشرة، وأخرى يتم بيعها من خلال خدمتنا الحصرية NawyNow ومنها ما يلي:

  • تتوفر شقة دوبلكس بمساحة 176 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون 107.715 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 134 ألف و516 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس من المالك يمتد على مساحة 276 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 9 مليون و648.258 جنيه مصري.
  • ويتم تسليم المتاح من دوبلكس للبيع في كمبوند البروج والسابق ذكرها على الفور.

اقرأ المزيد عن كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”

شقق للبيع في البروج

يضم مشروع البروج عدد كبير ومتنوع من الشقق السكنية المختلفة في المساحات والتصاميم والأسعار، لتلبي كافة الاحتياجات، وتعتبر من أكثر الوحدات طلبًا وأهمها بالمشروع، لذا سرعان ما تنتهي، وأدناه نستعرض المتبقى لدينا من بينها:

  • تتوفر شقة للبيع في البروج تمتد على مساحة 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و823.446 جنيه مصري على مدار 6 سنوات.
  • فضلًا عن وجود شقة ريسيل تمتد على مساحة 143 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 263 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و980.250 جنيه مصري.
  • وهذه الشقق السابق ذكرها جاهزة للاستلام على الفور.

وبخلاف ما سبق ذكره من شقق ودوبلكس للبيع في كمبوند البروج، يتوفر لدينا في الوقت الحالي وحدة توين هاوس من المالك مباشرة، وتفاصيلها أدناه. ويمكنك قراءة المزيد عن اسعار البروج كومبوند وأنظمة الدفع والسداد

توين هاوس للبيع فى البروج

  • يوجد توين هاوس يمتد على مساحة 373 متر مربع.
  • يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات.
  • بسعر 30 مليون جنيه مصري.
  • وجاهزة للاستلام على الفور.
  • ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن دوبلكس للبيع في كمبوند البروجلكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago