سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم

دوبلكس كمبوند سراي للبيع على أطول فترة سداد

0
دوبلكس كمبوند سراي للبيع على أطول فترة سداد
دوبلكس كمبوند سراي

تتميز وحدات الدوبلكس بأنها مقاربة للفلل ولكن بسعر أقل؛ مما يعطي ملاكها الشعور بالفخامة والرقي وفي الوقت نفسه بأسعار معقولة، غير أنها تمنحهم كذلك العديد من المزايا الأخرى، مثل: الخصوصية وهذا بسبب فصل غرف النوم عن منطقة الاستقبال والمعيشة، والهدوء الذي تطمح إليه عند امتلاك منزلك ويرجع هذا إلى مساحتها الكبيرة وكونها مكونة من طابقين منفصلين، وبسبب كل هذا وأكثر؛ يفضل الكثيرون وحدات الدوبلكس عن غيرها من الوحدات السكنية الأخرى؛ خاصةً عندما تكون في مشروع مميز ومتكامل الخدمات يزيد من شعورك بالترف والرفاهية، وفي هذا الصدد نعرض لك أسعار دوبلكس كمبوند سراي المتوفرة للبيع في وقت كتابة هذا المقال، فتابعنا.

دوبلكس كمبوند سراي

توجد 6 وحدات دوبلكس فقط متبقية متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع سراي؛ عليك سرعة حجز الأنسب لك من بينها، وهذه هي تفاصيلها:

  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 4 مليون و869,639 جنيه مصري. يمتد على مساحة 136 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. ويمكنك استلامه في عام 2028.
  • كما يوجد دوبلكس آخر بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 5 مليون و503,688 جنيه مصري. يمتد على مساحة 158 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامه في عام 2028.
  • علاوةً على وجود دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 6 مليون و567,028 جنيه مصري. يمتد على مساحة 159 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامه في عام 2028.
  • كما يمكنك شراء دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و592,413 جنيه مصري. يمتد على مساحة 202 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامه في عام 2028.
  • وتستطيع امتلاك دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 8 مليون و312,100 جنيه مصري. يمتد على مساحة 204 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامه في عام 2028.
  • ويوجد دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 8 مليون و745,534 جنيه مصري. يمتد على مساحة 217 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامه في عام 2028.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعد التعرف إلى أسعار دوبلكس كمبوند سراي المتوفرة للبيع؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك خطة السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك.

نرشح لك: جميع أسعار كمبوند سراي التجمع الخامس

خطة الدفع في sarai compound

توفر لك شركة مدينة مصر للتطوير العقاري خطة سداد مرنة يمكنك بها امتلاك وحدتك السكنية داخل كومبوند سراي دون عناء، وهي

  • دفع 10% مقدم من سعر الدوبلكس.
  • ثم دفع المتبقي من سعر دوبلكس كمبوند سراي على فترات سداد طويلة بتوصل لـ8 سنوات.

ولأن الموقع من أكثر ما يعزز من قيمة أي مشروع سكني، ويجعله محط اهتمام وجذب الكثيرين؛ نوضح لك موقع كومبوند سراي sarai بالتحديد في الفقرة التالية، فتابعنا.

اعرف أيضًا: فلل للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي

يقع مشروع سراي مدينة مصر للاسكان والتعمير في موقع مميز ومثالي على طريق القاهرة السويس، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وأشهر المدن والمعالم، مثل:

  • العاصمة الإدارية الجديدة التي تبعد عنه 5 دقائق.
  • الجامعة الأمريكية التي توجد على بعد 10 دقائق.
  • الطريق الدائري الذي يمكنك الوصول إليه خلال 15 دقيقة.

يمكنك كذلك الاطلاع على: مساحة مشروع سراي نيو كايرو

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار دوبلكس كمبوند سراي المتوفرة للبيع.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سراي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على sarai compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم
x
سرايالقاهرة الجديدة3,783,209 جم
x