ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

تعرف على .. أسعار فلل كمبوند سراي القاهرة الجديدة

0
تعرف على .. أسعار فلل كمبوند سراي القاهرة الجديدة
أسعار فلل كمبوند سراي

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار فلل كمبوند سراي وذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات السكنية المتواجدة في القاهرة الجديدة والتي تم العمل على إنشائها من قبل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري، حيث خلقت أكثر من مجرد مشروع سكني فأقامت مدينة مثالية متكاملة الأركان تقدم إليك كل ما تحتاج إليه من خيارات ومرافق واحتياجات في مكان واحد، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نستعرض خلالها مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي والتي بإمكانك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

أسعار فلل كمبوند سراي

  • يتوافر لدينا فيلا تتواجد على امتداد 260 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 14 مليون وحوالي 529 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 161 ألف جنيه.
  • فيلا تتواجد على امتداد 295 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 14 مليون وحوالي 902 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 166 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. سراي كمبوند القاهرة الجديدة .. إليك أبرز التفاصيل والأسعار

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند سراي القاهرة الجديدة من خلال ميزة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها، والتي من خلالها تستطيع:

  • الانتقال للوحدة الخاصة بك على الفور.
  • دفع مقدم بقيمة 20% فقط من إجمالي سعر الوحدة.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 6 سنوات.

يمكنك أيضًا استلام الوحدة الخاصة بك .. لوكيشن كمبوند سراي.. 5 دقائق من العاصمة الجديدة

للبيع من المالك في سراي القاهرة الجديدة 

يتوافر في كمبوند سراي أيضًا مجموعة أخرى من الوحدات السكنية التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 260 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد فيلا أخرى تأتي على مساحة 260 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 237 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و242 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كومبوند سراي sarai.. يجسد المعنى الحقيقي للرفاهية

شقق للبيع في سراي من المالك

بعد أن عرضنا أسعار فلل كمبوند سراي القاهرة الجديدة، حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الشقق المتواجدة لدينا:

  • شقة على مساحة 78 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفة نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون و839 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 112 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و773 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و623 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أولى المعلومات حول أسعار فلل كمبوند سراي وأسعار الوحدات المتواجدة به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول sarai وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على sarai أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x