البروجالشروق5,100,000 جم

شقق للبيع في كومبوند البروج تسليم فوري بأفضل الأسعار

0
شقق للبيع في كومبوند البروج تسليم فوري بأفضل الأسعار
شقق للبيع في كومبوند البروج

في شرق القاهرة على طريق القاهرة الإسماعيلية وبالتحديد في مدينة الشروق، ستجد تحفة معمارية داخلها جميع ما تبحث عنه عند الرغبة في امتلاك منزل أحلامك، من نادي رياضي، وحديقة أوركيد التي تحتوي على مختلف أنواع الزهور ومنطقة مخصصة لزراعة الخضروات والفواكه العضوية ومكان مخصص للكلاب، ومركز ساقية الصاوي الثقافي الذي يقدم لك حفلات موسيقية ومعارض فنية وسينمائية وغيرها الكثير، وبيزنس بارك تضم حوالي 12 مبنى تجاري بعدد كبير من المكاتب التجارية والإدارية.. كل هذا وأكثر ستجده في مشروع Al Burouj هذا المجمع السكني الضخم الذي يمتد على مساحة 5 مليون متر مربع موفرًا لك جميع ما قد تحتاج إليه من خدمات ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أسعار شقق للبيع في كومبوند البروج في وقت كتابة هذا المقال في الفقرات التالية.

شقق للبيع في كومبوند البروج

يضم كمبوند البروج الشروق في وقت كتابة هذا المقال 3 شقق سكنية متوفرة للبيع تتنوع ما بين إعادة بيع من المالك، وبيع عن طريق خدمة Nawy Now ناوي ناوي المقدمة من شركة Nawy، والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى منزلك، ومن ثم دفع سعره لاحقًا على فترات سداد طويلة، وإليك تفاصيل هذه الشقق:

  • شقة بيع عن طريق شركة Nawy تسليم فوري بسعر 7 مليون و823,446 جنيه مصري. تمتد على مساحة 130 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بقسط شهري 86,918 جنيه مصري لمدة 6 سنوات.
  • شقة جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و920 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 143 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. 
  • شقة في كومباوند البروج جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون و980,250 جنيه مصري. تمتد على مساحة 263 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. 

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعدما عرضنا لك أسعار شقق للبيع في كومبوند البروج؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك جميع الوحدات السكنية الأخرى المتوفرة للبيع داخل الكمبوند في وقت كتابة هذا المقال.

يمكنك كذلك التعرف على: مساحات وحدات البروج كابيتال جروب

دوبلكس للبيع في كمبوند بروج الشروق

توجد وحدتان دوبلكس للبيع في الوقت الحالي:

  • دوبلكس للبيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy (التي تتيح لك الانتقال الفوري والدفع لاحقًا) بسعر 12 مليون و107,715 جنيه مصري. تمتد على مساحة 176 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بقسط شهري 134,516 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • دوبلكس إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم  بسعر 9 مليون و648,258 جنيه مصري. تمتد على مساحة 276 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. 

اقرأ أيضًا: 4 أسباب تدفعك لامتلاك منزلك في كومباوند البروج الشروق

توين هاوس للبيع في كومباوند البروج الشروق

أما عن وحدات التوين هاوس توجد وحدة واحدة فقط متوفرة للبيع في الوقت الحالي، إليك تفاصيلها:

  • بسعر 30 مليون جنيه مصري.
  • تمتد على مساحة 373 متر مربع.
  • جاهزة للتسليم.
  • إعادة بيع من المالك.
  • تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند البروج Al Burouj Compound

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ شقق للبيع في كومبوند البروج ووحدات سكنية أخرى.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق5,100,000 جم
x
البروجالشروق5,100,000 جم
x