كابيتال جروب

أهم التفاصيل عن كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj

كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj إنه مكان لتحقيق الأحلام، حيث أن السكن بداخله يضمن الخصوصية، كونه يشبه مدينة صغيرة مكتفية ذاتيًا ونظيفة وهادئة، كما أن الكمبوند يقع على طريق الإسماعيلية الذي يتميز بموقعه الحيوي، بالقرب من المرافق الخدمية والهامة، ومساحته ضخمة ومليئة بوسائل الراحة والرفاهية، وتتنوع به الوحدات والأسعار، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء المختلفة، كل هذا جعل منه الاختيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن الراحة والرفاهية، وللتعرف على المزيد حول هذا المجمع السكني الاستثنائي من شركة كابيتال جروب تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj

  • اختيار الموقع يزيد من نجاح المشروع، وهذا ما ركزت عليه شركة كابيتال جروب عند اختيار موقع البروج. والذي يتميز بعدد من المزايا الفريدة، أهمها قربه من الطرق، حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط من مدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية، وعلى مقربة من الطريق الدائري الإقليمي.
  • ومن أهم مزايا كمبوند البروج مساحته الضخمة.والتي بلغت 5 مليون متر مربع. تم تقسيمها بشكل احترافي للغاية، حيث تأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على حيز كبير منها.
  • ويضم المشروع عدد متنوع ومختلف من الخدمات والمرافق. حيث يضم واحد من أشهر المراكز الثقافية ” ساقية الصاوي”. وحديقة تمتد على مساحة 73 فدان. بها منطقة مخصصة لزراعة الخضروات والفواكه العضوية. فضلًا عن وجود نادي رياضي على مساحة ضخمة به مجموعة من الملاعب لمختلف الألعاب.
  • فضلًا عن وجود منطقة القرية الذكية والتي تقدم 12 مبنى تجاري متميز. تحتوي على مكاتب إدارية ومحلات تجارية بمساحات وأسعار متنوعة.
  • تتنوع الوحدات السكنية المتوفرة داخل كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj. ما بين شقق ودوبلكس وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس، بمساحات وتصاميم متعددة لتلبي كافة الرغبات والاحتياجات.

بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل عن كمبوند البروج مدينة الشروق، دعنا نتعرف على أسعار الكمبوند والتي تعتبر واحدة من أهم نقاط تميزه أيضًا. كما يمكنك قراءة المزيد حول كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

أسعار كمبوند البروج

تتنوع أسعار المشروع بتنوع كل وحدة ومساحتها ومواصفاتها. وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا تبدأ الأسعار داخل البروج من 4 مليون و920 ألف جنيه مصري، وتبدأ الوحدات المتاحة من الآتي:

  • تتوفر لدينا شقق للبيع في البروج بمساحات تبدأ من 130 متر مربع. وبسعر يبدأ من 4 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • فيما توجد وحدات دوبلكس تبدأ مساحتها من 176 متر مربع. وسعر يبدأ من 9 مليون و648.258 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد لدينا وحدات توين هاوس في كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj تبدأ من 373 متر مربع. وسعرها 30 مليون جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول المطور العقاري للمشروع وما يقدمه من مشاريع أخرى من خلال الضغط على Capital Group Properties. ويمكنك قراءة المزيد عن اسعار البروج كومبوند وأنظمة الدفع والسداد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كمبوند البروج مدينة الشروق Al Buroujلكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago