كابيتال جروب

شقق للبيع في كمبوند البروج بالتقسيط على 6 سنوات

على مساحة زادت عن 5 مليون متر مربع عملت شركة إمكان العقارية على إنشاء كمبوند البروج، ليكون واحد من أكبر المشروعات السكنية المتواجدة في مدينة الشروق، والتي أتت على مستوى رفيع من التميز والرقي، فاشتمل كمبوند البروج على نادي رياضي متكامل، وحديقة مميزة تجاوزت 70 فدان، بجانب قرية ذكية تحتوي على العديد من الخدمات الإدارية والتجارية والثقافية، وهو ما دفعها لأن تكون الخيار الأمثل للكثير من الباحثين عن التميز، فازداد البحث عن شقق للبيع في كمبوند البروج رغبةً في امتلاك إحداها، وخلال الفقرات التالية سنستعرض بعضًا منها.

شقق للبيع في كمبوند البروج

يتوافر لدينا في الوقت الحالي مجموعة متنوعة من الشقق ووحدات الدوبلكس التي تتميز باختلاف أسعارها ومساحاتها، وسنبدأ باستعراض بعضًا منها تاليًا:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و823 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 176 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون وحوالي 108 ألف جنيه مصري، أما عن القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 135 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع البروج بالشروق.. مميزات لا حصر لها

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها عن طريق خدمة Nawy Now التي توفرها الشركة لعملائها، والتي تسمح لك بامتلاك وحدتك والانتقال إليها على الفور من خلال:

  • دفع 20% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

تستطيع أيضًا القيام بالاطلاع على .. كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

شقق للبيع من المالك فى البروج

نستكمل خلال الفقرة التالية التعرف على المزيد من شقق للبيع في كمبوند البروج ولكن التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، مع دفع قيمتها كاملة ويأتي من ضمنها:

  • شقة تتواجد على مساحة 143 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 4 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 263 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 6 مليون و980 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على تواجد وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 276 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 9 مليون و648 ألف جنيه مصري.

بعدما قمنا بعرض مجموعة من أبرز وأجمل الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند البروج، حان الوقت لنتعرف على الموقع المميز الذي اختارته شركة إمكان مصر لمشروعه، ولكن قبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على .. 4 أسباب تدفعك لامتلاك منزلك في كومباوند البروج الشروق

موقع كمبوند البروج

يتواجد كمبوند البروج على طريق القاهرة الإسماعيلية وهو ما يجعله على مقربة من عدة أماكن حيوية مثل:

  • مدينتي.
  • HSC الشروق.
  • مطار القاهرة الدولي.
  • مدينة العبور.
  • التجمع الخامس.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا اليوم والتي تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند البروج مع عرض مساحاتها، وأسعارها، لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتطورات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول البروج يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل مع أحد ممثلي العملاء من خلال النقر على علامة الواتس اب المتواجدة أعلاه. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago