فيروايزالجونة976,000 دولار

شقه في الجونه للبيع بالتقسيط على 5 سنوات

0
شقه في الجونه للبيع بالتقسيط على 5 سنوات
شقه في الجونه للبيع

تعد مدينة الجونة واحدة من أفضل الوجهات السياحية المميزة في البحر الأحمر، والتي يمكنك قضاء أفضل الأوقات بها على مدار العام، فتخيل أن تتواجد في وسط جزيرة تحيط بها المياه من كافة الاتجاهات، والجبال شاهقة الارتفاع، لتشعر أنك في وسط لوحة فنية أو حلم استثنائي، لذا كان من الطبيعي أن تتحول للوجهة الأمثل لمحبي الرفاهية والباحثين عن التميز، فيكثر البحث عن شقه في الجونه للبيع رغبة في الاستمتاع بسحر الطبيعة، وخلال الفقرات التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة متنوعة ومختلفة من الشقق والوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

شقه في الجونه للبيع

نبدأ في تلك الفقرة باستعراض مجموعة كبيرة من الشقق المتوفرة لدينا في أفضل قرى الجونة، والتي عملت شركة أوراسكوم على بنائها على أفضل المعايير العالمية، ويأتي من ضمنها:

  • شقة في قرية فيروايز تأتي على مساحة 50 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم. يبلغ سعر الشقة 213 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 2663 دولار.
  • شقة أخرى في قرية فيروايز تأتي على مساحة 75 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 312 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 3900 دولار.
  • شقة في قرية شدوان تأتي على مساحة 132 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 415 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 5191 دولار.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

شقق للبيع في الجونه

نستكمل خلال تلك الفقرة عرض شقه في الجونه للبيع بالتقسيط في أفضل قرى الجونة، ويأتي من ضمنها:

  • شقة في قرية فيروايز تأتي على مساحة 120 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 451 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 5640 دولار.
  • شقة في قرية فيروايز تأتي على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 477 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 5958 دولار.
  • علاوة على تواجد شقة في قرية ميرامار ريزيدنس تأتي على مساحة 150 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 839 ألف دولار، بينما القسط الشهري الخاص بها يبلغ حوالي 104900 دولار.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أفضل 7 منتجعات بالجونة وأسعار جميع الفلل داخلها

شاليهات للبيع في الجونة 

يتواجد في قرية قمران الجونة العديد من الشاليهات التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه على مساحة 47 متر مربع، يبلغ سعره 196 ألف دولار، ويضم غرفة نوم واحدة.
  • شاليه على مساحة 62 متر مربع، يبلغ سعره 252 ألف دولار، ويضم غرفة نوم واحدة، وحمام.
  • علاوة على شاليه على مساحة 91 متر مربع، يبلغ سعره 362 ألف دولار، ويضم غرفتي نوم، وحمامين.

تستطبع أيضًا التعرف على .. 5 من أفضل منتجعات الجونة مصر.. تعرف على قرى الأحلام

نظام السداد والدفع 

بإمكانك امتلاك شقه في الجونه للبيع بالتقسيط من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء في قرى الجونة المختلفة، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا بعد التعرف على شقه في الجونه للبيع بالتقسيط، وأهم المعلومات المتعلقة عن بعض الوحدات المتوفرة به، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

فيروايزالجونة976,000 دولار
x
فيروايزالجونة976,000 دولار
x