كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم

كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo.. قسط حتى 8 سنوات

0
كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo.. قسط حتى 8 سنوات
كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo أحدث انطلاقات شركة أرابكو للتطوير العقاري، والتي بذلت جهودًا كبيرة لتوفير كافة سبل النجاح به، وتقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها، وتمثلت أهم عوامل النجاح في الموقع الاستراتيجي للكمبوند في التجمع الخامس، مع تقديم أكبر عدد من الخدمات المتكاملة والحصرية والتي تمكنك من تحقيق كل ما تبحث عنه، ووفرت الشركة المالكة عدد متنوع من الوحدات السكنية المختلفة في الأشكال والأحجام، لتلبي كافة الاحتياجات والأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من الأسعار التنافسية وطرق سداد مرنة لتقسيط سعر الوحدة على مدار سنوات عديدة. فكل ما عليك الآن هو اغتنام هذه الفرصة الذهبية وبادر بحجز وحدتك داخل كمبوند كتاليا.

كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo

  • حرصت شركة أرابكو للاستثمار العقاري على اختيار مشروع كتاليا بعناية شديدة. وبالفعل وقع في قلب نيو كايرو فقط يبعد دقيقتين فقط عن شارع التسعين الشمالي.
  • يمتد المشروع على مساحة 8 أفدنة، وقد تم تقسيمها بعناية شديدة من قبل أمهر المهندسين والمصممين. على أعلى المعايير والتصاميم العالمية.
  • يضم الكمبوند كافة الخدمات والمرافق الهامة، حيث يوفر مول تجاري ضخم به كافة المحلات التجارية. وكافة وسائل الراحة والاسترخاء ومناطق لقضاء أوقات ممتعة وأكثر رفاهية مع العائلة والأصدقاء.
  • يوفر مشروع كاتليا التجمع الخامس مجموعة من الشقق السكنية، والتي يتم تسليمها كاملة التشطيب. وتتنوع في المساحات والأسعار.

اسعار كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

تتنوع الأسعار في كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairo بتنوع كل شقة ومساحتها وموقعها داخل الكمبوند، وتشطيبها وغيرها من المواصفات، ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي أسعار بعض الشقق كما يلي:

  • يوجد شقة مساحتها 72 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 5 مليون و519.700 جنيه مصري.
  • يتوفر شقة أرى للبيع في كاتليا القاهرة الجديدة، بمساحة 128 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و955 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و755 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى في مشروع Cattleya New Cairo بمساحة 171 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و715 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة مساحتها 185 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و615 لف جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

التقسيط في مشروع Cattleya Arabco

وفرت شركة أرابكو عدة أنظمة سداد مرنة، تسمح بتقسيط وحدات كمبوند كاتليا نيو كايرو على عدة سنوات بدون فوائد، ومنها ما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 20% مقدم من سعر الوحدة، وتقسيط باقي سعرها على مدار 8 سنوات قادمة.
  • كا يمكن امتلاك وحدة بدون مقدم، وتقسيط سعرها على مدار 5 سنوات.
  • ويمكن للعميل دفع سعر الوحدة على أقساط لمدة 6 سنوات، بمقدم 10%.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كتاليا القاهرة الجديدة Cattleya New Cairoلكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x