شركة كابيتال هيلز العقارية

إليك أهم 5 معلومات عن كمبوند لا كولينا الشيخ زايد La Colina Zayed

لا كولينا الشيخ زايد La Colina Zayed هو المشروع السكني الذي استطاعت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري أن تجسد فيه جميع أحلامك ورغباتك عند امتلاك منزلك على أرض الواقع، بدايةً من الموقع المميز للكمبوند بعيدًا عن صخب وازدحام القاهرة وفي الوقت نفسه على مقربة من أهم الطرق الرئيسية، وتصميمات المشروع التي جاءت أنيقة وفخمة تشعرك بالرقي، وصولًا إلى خدمات المشروع الترفيهية والأساسية التي تجعل جميع احتياجاتك على مقربة منك، فضلًا عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية تناسب حاجة واختلافات أكبر قدر من رغبات العملاء المختلفة بأسعار مميزة.. وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في مقالنا اليوم أهم المعلومات عن هذا المجتمع.

لا كولينا الشيخ زايد La Colina Zayed

  1. لا كولينا الشيخ زايد هو مشروع سكني من تنفيذ شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري.
  2. يقع في قلب مدينة الشيخ زايد على مساحة 20 فدانًا على ارتفاعات مختلفة، ويعلو فوق مستوى الأرض بمقدار 15 مترًا.
  3. جاءت تصميماته مميزة وعصرية مواكبة لأحدث نظم التصميم والبناء؛ إذ تمت الاستعانة بخبرة ياسر البلتاجي لتصميمات المشروع.
  4. وتتنوع وحداته السكنية ما بين: شقق ودوبلكس، منها ما هي نصف تشطيب وما هي كاملة التشطيب، غير أن وحدات الدوبلكس مزودة بتراسات تحتوي على جاكوزي خاص.
  5. يضم لا كولينا الشيخ زايد عدد كبير من المرافق ووسائل الراحة من خدمات ترفيهية وأساسية توفر لك ما تحتاج إليه داخل كمبوند دون الحاجة إلى الخروج منه، مثل: 2 مول تجاري لتجربة تسوق ممتعة وشاملة، ومواقف سيارات تحت الأرض، وحمامات سباحة عامة وأخرى خاصة مع جميع شقق الدور الأرضي، وجيم يضم أحدث الأجهزة الرياضية، ومساحات اجتماعية لبعض المباني للاسترخاء والترفيه والتواصل الاجتماعي، وكلوب هاوس.

وبعدما عرضنا لك أهم معلومات عن لا كولينا الشيخ زايد La Colina Zayed؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك بعض من أسعار لا كولينا الشيخ زايد الشقق المتوفرة لدينا للبيع في الوقت الحالي وخطة الدفع والسداد.

شقق للبيع في لا كولينا الشيخ زايد

توجد 7 شقق للبيع داخل مشروع لاكولينا الشيخ زايد في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلها:

  • شقة بسعر 6 مليون و500 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 108 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.
  • شقة بسعر 7 مليون و900 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 157 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.
  • شقة بسعر 8 مليون و700 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 171 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.
  • شقة بسعر 9 مليون و400 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 186 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.
  • شقة بسعر 10 مليون و800 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 210 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.
  • شقة بسعر 11 مليون و700 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 207 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.
  • شقة بسعر 12 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 242 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. والتسليم في عام 2028.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن شقق لا كولينا الشيخ زايد La Colina Zayed تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك التعرف على تفاصيل موقع مشروع لا كولينا الشيخ زايد

خطة السداد في مشروع لا كولينا

تقدم لك شركة  كابيتال هيلز للتطوير العقاري خطة سداد مرنة تسهل عليك عملية شراء شقتك داخل مشروعها La Colina، وهي:

  • دفع 10% مقدم من سعر الشقة.
  • ثم دفع المتبقي من السعر بالقسط على 8 سنوات.

اعرف أيضًا: دوبلكس للبيع في كمبوند لاكولينا الشـيخ زايد

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند لا كولينا الشيخ زايد La Colina Zayed.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند لا كولينا الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على LA COLINA. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago