أورا

كمبوند سولانا نيو زايد.. امتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

تتميز مدينة زايد الجديدة بوجود مجموعة كبيرة من المجمعات الفاخرة والراقية التي تضم العديد من الوحدات السكنية. ومن بين هذه المجمعات يبرز كمبوند سولانا نيو زايد كواحد من أفخم وأرقى المجمعات في المنطقة، حيث يقدم وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، وتصميمات عصرية مبتكرة، حولها عدد كبير من المسطحات المائية حيث البحيرات الصناعية الكريستالية وحمامات السباحة بمختلف الأحجام والأشكال موزعة بشكل متوازن في جميع أنحاء الكمبوند، فضلًا عن الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن حياة أكثر رفاهية وتميز في منطقة من أفضل المناطق الجديدة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول المشروع تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند سولانا نيو زايد

  • مشروع سكني متميز من تنفيذ شركة أورا العقارية، أحد أهم وأكبر الشركات العقارية في السوق المصري. والتي اختارت موقعًا استراتيجيًا للغاية في الشيخ زايد الجديدة على مقربة من أكثر الطرق حيوية كطريق الضبعة وطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.
  • يعتمد تصميم الكمبوند على الاندماج مع الطبيعة وسط مجموعة من التصاميم المعمارية الفاخرة، حيث قامت الشركة بالاستعانة بأفضل المهندسين والمعماريين والمصممين لوضع المخططات الهندسية الخاصة بالمشروع طبقاً للمعايير العالمية.
  • يمتد الكمبوند على مساحة بلغت 316 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر منها.
  • وتتنوع الوحدات السكنية المتوفرة داخل كمبوند سولانا أورا ما بين، شقق وبنتهاوس وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  • يضم كمبوند سولانا نيو زايد عدد كبير ومتنوع من الخدمات والمرافق، منها تعليمية. حيث يضم مدار دولية، ومراكز تجارية كذلك ونادي صحي وآخر رياضي، وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية.

 يمكنك الاطلاع على أهم المعلومات عن مشروع سولانا “مجتمع يلبي جميع احتياجاتك”

أسعار سولانا اورا زايد الجديدة

تتنوع أسعار الوحدات في كمبوند سولانا نيو زايد باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها داخل المشروع، والأسعار وفقًا لما هو متاح لدينا كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 9 مليون و295.200 جنيه مصري. وحتى 16 مليون و858.943 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 13 مليون و662.122 جنيه مصري. وصولًا إلى 20 مليون و295.50 جنيه مصري.
  • فيما تأتي البنتهاوس بأسعار تبدأ من 18 مليون و606.30 جنيه مصري.
  • أسعار توين هاوس كمبوند سولانا اروا تبدأ من 20 مليون و609.368 جنيه مصري.
  • وأخيرًا أسعار فلل كمبوند سولانا زايد الجديدة تبدأ من 44 مليون و69 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 77 مليون و798 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد حول مميزات سولانا زايد الجديدة .. تعرف على أهم 5

نظام التقسيط في مشروع سولانا

وفرت شركة أورا العقارية نظام سداد مرن، حتى تجعل عملية شراء وحدة سكنية داخل كمبوند سولانا الشيخ زايد أكثر سهولة على عملائها، حيث يمكن تملك الوحدة بالتقسيط المريح وبدون فوائد. وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة، التي يرغب بشرائها في سولانا.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات قادمة.

اقرأ المزيد حول امتلك منزلك الآن في كمبوند سولانا “تحفة معمارية في زايد الجديدة”

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول كمبوند سولانا نيو زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Solana El Sheikh Zayed أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

5 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

1 week ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago