فنادير بايالجونة

تعرف على أبرز 5 معلومات عن مدينة الجونة بالغردقة

0
تعرف على أبرز 5 معلومات عن مدينة الجونة بالغردقة
الجونة بالغردقة

مدينة الجونة بالغردقة هي أشبه بمدينة الأحلام، أو نستطيع القول بإنها جنة على الأرض، تجد داخلها جميع ما قد تحلم به أو تحتاج إليه عند التخطيط لقضاء إجازة مثالية استثنائية، تضم مجموعة كبيرة ومختلفة ومتنوعة من كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد تحتاج إليها، من أنشطة مائية، ومدارس، ومستشفيات، وأماكن للسهر، وفعاليات لن تجدها إلى هُناك، وسينما، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن el gouna egypt، وأفضل المنتجعات السياحية داخلها التي تتمتع بشمس دافئة لا تغيب طوال العام.

الجونة بالغردقة

  1. تم تنفيذ مدينة الجونة على يد شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، التي يمتلكها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.
  2. وتقع الجونة على بعد 25 كيلومترًا شمال الغردقة، على بعد 4 ساعات طيران فقط من العواصم الأوروبية الرئيسية، وتتمتع بموقع مميز وإستراتيجي يجعلها على مقربة من المواقع التاريخية والكنوز الأثرية وعجائب مصر المختلفة التي يمكنك تنظيم رحلات إليها، مثل: معابد الأقصر وأسوان، وسيناء، والقاهرة.
  3. وتتمتع الجونه ببنية تحتية رائعة وخدمات ممتازة، فعلى سبيل المثال تضم: عدد كبير من المستشفيات المجهزة بالكامل، وغرفة مخصصة للضغط العالي لحالات الغوص الطارئة، وسيارات إسعاف تخدم منطقة البحر الأحمر بأكملها، ووسائل نقل متعددة، ومدارس وجامعات متنوعة ما بين حضانات ومدارس إبتدائية وثانوية، والمدرسة الألمانية الفندقية، وجامعة برلين التقنية.
  4. كما تضم الجونة مصر عدد كبير من الأنشطة الترفيهية، التي تتنوع ما بين أماكن للسهر، وبارات ومطاعم تقدم مأكولات مصرية وعالمية. وأنشطة مائية، منها: الغطس. التزلج على الماء . الصيد . سنوركلينج . جلاس بوت. سكي. وفعاليات رائعة، منها: ستريت فيستيفال . فعاليات مميزة للاحتفال بليلة رأس السنة . إسكواش . كايرو رانرز . بطولة بادل الجونة . راليات Rally . الجونة motocross . مهرجان الجونة السينمائي وغيرها، كما تضم سي سينما مجهزة بأحدث تقنيات وأدوات Dolby Digital، وملاعب جولف، ومراسي، وحمامات سباحة.
  5. وتحتوي قرية الجونة على العديد من القرى السياحية المميزة التي تم تنفيذها من قبل أفضل المطورين العقاريين في مصر، ومن أفضلها: (قمران – شدوان – سوان لايك – فنادير باي – فيروايز – أرت أيلاند – ميرامارريزيدنس – ذا ناينز – أينشنت هيل – بيرل – نورث باي – سكاراب – سيان.)

وفي السطور التالية دعنا نعرض لك 2 من أبرز هذه المشاريع في الجونة بالغردقة.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: الجونة

كمبوند قمران 

  • كمبوند Kamaran من تنفيذ شركة أوراسكوم مصر.
  • يقع على بعد 25 كيلو متر شمال الغردقة على الساحل الغربي للبحر الأحمر. وعلى بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار الغردقة الدولي.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخله ما بين: شاليهات وتاون هاوس، ومعظمها تضم تراسات تطل على حمامات السباحة الرملية وأخرى تمتلك حدائق خاصة بها.
  • وتبدأ أسعارها من 202,013 دولار إلى 388,108 دولار.
  • ويمكنك امتلاك وحدتك بمقدم 15% وقسط على 5 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تعرف على أكثر من 25 انشطة في الجونة

كمبوند فنادير باي الجونة بالغردقة

  • فنادير باي من تطوير شركة أوراسكوم مصر.
  • يقع على بعد 300 متر من البحر فقط.
  • يطل على بحيرة مساحتها 19 فدانًا يمكنك السباحة فيها.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين: شقق وشاليهات مطلة على البحر مباشرةً. ويتم تسليمها كاملة التشطيب سوبر لوكس مع تكييف ومطابخ.
  • تبدأ أسعارها من 4 مليون و553,204 دولار إلى 4 مليون و681,631 دولار.
  • يمكنك الشراء بمقدم 15% وقسط على 5 سنوات.

نرشح لك: دليلك الكامل لـ15 من أفضل كمبوندات الجونة “الجنة بين يديك”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن الجونة بالغردقة.. إذا كنت تريد التعرف إلى مزيد من التفاصيل عن الجونة مصر من منتجعات أو الوحدات المتوفرة للبيع لدينا وتحديثات آخر الأسعار أو أي شيء يخطر على بالك تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل، أو اضغط على الجونة.

Most Popular

Latest Posts

فنادير بايالجونة
x
فنادير بايالجونة
x