زيزنيا المستقبلمدينة المستقبل2,706,000 جم

أهم 6 معلومات عن مدينة المستقبل القاهرة الجديدة وأفضل المشاريع

0
أهم 6 معلومات عن مدينة المستقبل القاهرة الجديدة وأفضل المشاريع
مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

جاءت المستقبل سيتي لتكون بمثابة طوق نجاة لتوسيع الحيز العمراني والابتعاد عن صخب وازدحام القاهرة، في موقع مميز على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة، بالقرب من العديد من المدن والمناطق المهمة، لتتمكن من العيش في مكان هادئ وفي الوقت نفسه تسهل انتقالاتك اليومية منه وإليه، على الرغم من أنه متكامل الخدمات لن تحتاج كثيرًا إلى الخروج من هذا الإطار لتلبية احتياجاتك اليومية والحياتية، مع بنية تحتية تجعل منه مدينة مستدامة قائمة بذاتها، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن مدينة المستقبل القاهرة الجديدة.

مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

  1. تم تنفيذ مستقبل سيتي على مساحة ضخمة بلغت حوالي 11000 فدانًا، أي ما يعادل حوالي 45 مليون متر مربع.
  2. وتتميز ببنية تحتية متينة تجعل منها مدينة مستدامة ومتكاملة وقائمة بذاتها، فتجد أنها يوجد بها شبكة مياه، وشبكة صرف صحي، وشبكة اتصالات، وكهرباء.
  3. غير أنها تحتوي على كم هائل وكبير من مساحات خضراء تمنحك بيئة صحية مستدامة، وتوفر لك إطلالات خلابة، فتمثل الطرق والمساحات الخضراء 50% من المساحة الإجمالية للمدينة.
  4. وتتكون مدينه المستقبل من 5 مراحل؛ تم تخصيص المرحلة الأولى والثالثة والرابعة والخامسة للخدمات التجارية والترفيهية وللسكن، وتضم فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشقق، في حين تم تخصيص المرحلة الثانية للخدمات الإقليمية حيث تحتوي على خدمات إدارية وتجارية، وفنادق فاخرة، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية، وتطل على طريق السويس.
  5. كما تم إطلاق اسم “قلب المدينة” على المرحلة الخامسة من مستقبل سيتي مصر، ويوجد بها مختلف المشروعات العقارية ومناطق الترفيه والعديد من الخدمات المميزة.
  6. وتحتوي هذه المدينة المتكاملة أيضًا على العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية، مثل: حديقة للدراجات، ونوادي، ومولات، ومستشفيات، ومدارس.

وبعدما عرضنا لك أبرز المعلومات عن مدينة المستقبل القاهرة الجديدة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أيضًا موقع هذه المدينة بالتفصيل.

يمكنك كذلك الاطلاع على عديد من المعلومات عن: المستقبل سيتي 

موقع مستقبل سيتي

تقع مدينة المستقبل القاهرة في موقع إستراتيجي ومميز على طريق القاهرة السويس، بين الكيلو 46 والكيلو 51 شرق القاهرة، بالقرب من أهم وأرقى المدن، مثل:

كما توجد بالقرب من أشهر شوارع القاهرة الجديدة، مثل:

  • شارع التسعين.

غير أنها تقع على مقربة من أهم الطرق الرئيسية والمحورية، ومنها:

  • طريق السويس.
  • الطريق الدائري الإقليمي.
  • الطريق الدائري الأوسطي.
  • طريق الروبيكي.

اعرف أكثر عن: مراحل مستقبل سيتي

أما الآن، دعنا نعرض لك أسماء أبرز مشاريع مدينة المستقبل القاهرة الجديدة.

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

لأن مدينة المستقبل Mostakbal City هي مدينة مستدامة وقائمة بذاتها توجد في موقع إستراتيجي، تنافست وتسابقت كبرى الشركات العقارية في مصر لإنشاء مشروعات سكنية ضخمة فيها لا تقل تكامل عن المستقبل سيتي التجمع، ومن أبرزها:

اعرف معلومات أكثر عن: أفضل مشاريع مدينة المستقبل الجديدة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مدينة المستقبل القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة المستقبل وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على mostakbal city. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

زيزنيا المستقبلمدينة المستقبل2,706,000 جم
x
زيزنيا المستقبلمدينة المستقبل2,706,000 جم
x