مدينة نصر للإسكان والتعمير

دوبلكس للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

على مساحة تجاوزت 5.5 مليون متر مربع عملت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري على إنشاء كمبوند سراي في قلب القاهرة الجديدة، على مقربة من أكثر الأماكن حيوية، واستعانت الشركة المطورة بأمهر المهندسيين والمعماريين لتكون قادرة على تنفيذ لوحة جمالية تحتوي على مجموعة متنوعة ومختلفة من الوحدات السكنية والخدمات المميزة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، لذا كان من الطبيعي أن يكثر البحث عن شقق أو وحدات دوبلكس للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة رغبةً في امتلاك إحداها والاستمتاع بكافة المزايا والخدمات التي توفرها الشركة المالكة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في التعرف بعض من أفضل الوحدات المتوفرة لدينا.

دوبلكس للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يتواجد لدينا في كمبوند سراي مدينة مصر مجموعة من وحدات الدوبلكس التي بإمكانك الحصول عليها من قبل الشركة المالكة للمشروع، ونستعرض بعضًا منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 202 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و293 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 68 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 204 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و312 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 78 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 217 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و746 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 82 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة مصر للتعمير والإسكان

شقق للبيع في سراى مدينة نصر

بعد عرض وحدات دوبلكس للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة حان الوقت لنستعرض بعض من الشقق المتوفرة لدينا:

  • يتواجد شقة على مساحة 78 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 2 مليون وحوالي 710 ألف جنيه مصري، بقسط 25 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 69 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم وحمام. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون وحوالي 418 ألف جنيه مصري، بقسط 32 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 112 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون وحوالي 157 ألف جنيه مصري، بقسط 39 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 131 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 308 ألف جنيه مصري، بقسط 50 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 155 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 528 ألف جنيه مصري، بقسط 52 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. مشروع سراي نيو كايرو .. احصل على وحدتك بمقدم 10% فقط

أنظمة السداد والدفع

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في سراي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة مدينة مصر لعملائها والتي تتمثل في:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. شقق ريسيل بكمبوند سراي .. إليك الأسعار والمساحات

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم المعلومات حول وحدات دوبلكس للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة ، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول sarai وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على sarai أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago