قمرانالجونة260,000 دولار

شاليهات للبيع فى الجونة بالتقسيط على 5 سنوات

0
شاليهات للبيع فى الجونة بالتقسيط على 5 سنوات
شاليهات للبيع فى الجونة

تقع الجونة على ساحل البحر الأحمر في مصر، وهي مدينة سياحية عالمية تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية الصافية. وتضم عدد كبير من المنتجعات والقرى السياحية عالمية المستوى، وتوفر مجموعة متنوعة من الشاليهات الفاخرة للبيع بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء، وتتميز تتميز هذه الشاليهات والوحدات السكنية بشكل عام في الجونة بإطلالاتها الخلابة على البحر أو البحيرات الصناعية. وللتعرف على المتوفر من شاليهات للبيع فى الجونة والشقق كذلك تابع قراءة السطور القادمة.

شاليهات للبيع فى الجونة

تتوفر في قرى الجونة عدد كبير من الشاليهات بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء المختلفة، ووفقًا لما متاح لدينا تضم قرية قمران من أوراسكوم عدد من الشاليهات نستعرضها أدناه:

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 47 متر مربع. يتكون من غرفة نوم واحدة. سعره 196 ألف و136 دولار. بقسط شهري يبلغ ألفان و451 دولار.
  • كما يتوفر شاليه آخر في قمران يمتد على مساحة 62 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 251 ألف و546 دولار. بقسط شهري يبلغ 3 آلاف و144 دولار.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع يمتد على مساحة 91 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 362 ألف و172 دولار. بقسط شهري يبلغ 4 آلاف و527 دولار.
  • يتم تسليم ما سبق ذكره من شاليهات للبيع فى الجونة بمنتجع قمران كاملة التشطيب.
  • ويتم تسليمها بحلول عام 2025.

دعنا بعد أن تعرفنا على المتاح لدينا من شاليهات للبيع فى الجونة، والتي يمكن تقسيطها على مدار 5 سنوات مقبلة بعد دفع مقدم 15% من سعرها، ننتقل لعرض بعض الشقق المتوفرة في منتجعات الجونة للاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك وامكانياتك. ويمكنك الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

شقق للبيع في الجونة بالتقسيط

توجد مجموعة من الشقق في منتجعات الجونة بمساحات وأسعار مختلفة، يمكن تقسيطها على مدار 5 سنوات ومنها ما يلي:

  • توجد شقة للبيع في قرية فيروايز تمتد على مساحة 50 متر مربع. تتكون من غرفة نوم. بسعر 213 ألف و45 دولار. بقسط شهري يبلغ ألفان و663 دولار.
  • كما تتوفر شقة للبيع في شدوان بمساحة 132 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 415 ألف و280 دولار. بقسط شهري يبلغ 5 آلاف و191 دولار.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في ميرامار ريزيدنس تمتد على مساحة 150 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 839 دولار. بقسط شهري قدره 10 آلاف و487 دولار.
  • فضلًا عن وجود شقة في منتجع فيروايز مساحتها 75 متر مربع. تضم غرفة نوم وحمامين. بسعر 312 ألف و182 دولار. بقسط شهري يبلغ 3 آلاف و902 دولار.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات، في منتجع فيراويز، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 451 ألف و220 دولار. بقسط شهري يبلغ 5 آلاف و640 دولار.
  • وأخيرًا تتوفر شقة مساحتها 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 476 ألف و656 دولار. بقسط شهري يبلغ 5 آلاف و958 دولار.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. 5 من أفضل منتجعات الجونة مصر.. تعرف على قرى الأحلام

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا بعد التعرف على شاليهات للبيع فى الجونة، وأهم المعلومات المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

قمرانالجونة260,000 دولار
x
قمرانالجونة260,000 دولار
x